تحميل رواية أرض زيكولا pdf

تحميل رواية أرض زيكولا pdf

تحميل رواية أرض زيكولا pdf للكاتب عمرو عبد الحميد

تحميل رواية أرض زيكولا pdf

نبذة من رواية أرض زيكولا

تحميل رواية أرض زيكولا pdf للكاتب عمرو عبد الحميد . هل جرّبت أن تتعامل بعملة مختلفة عن العملات الورقية .. ليست معدنية وليست ذهبية …الثروة هنا من نوع آخر … لن تدفع مالاً لتأخذ ..بل ستدفع من ذكائك ..ستدفع من وحدات عقلك… ولكن انتبه فـ للثروة حدود …فهنا المفلس لا يعامل باحتقار أو يُهان كما يحدث في عالمك .. بل يتعرض للموت .. احذر .. فأنت .. في أرض زيكولا ..

صورة للكاتب عمرو عبد الحميد
صورة للكاتب عمرو عبد الحميد

وصف شامل لرواية أرض زيكولا

رواية أرض زيكولا pdf بطلها شاب مصري في محاولة منه لخطبة فتاة يحبها يواجه الرفض من طرف والدها، وبعد أن أخذ اليأس منه نصيبا حدثه جده يوما عن سرداب مخفي، وحذره عن خطورته ولكن خالد أصر على الدخول إليه, وهو ما تم بالفعل .. فبعد اجتياز مخاطر عديدة كادت أن تودي به إلى الموت تمكن من الوصول إلى بلد لم يتوصل إليه أحد من قبل أو هكذا ظن، أرض زيكولا أرض الذكاء, بلد يستعمل وحدات الذكاء بدل المعاملات الورقية .. القوانين الغريبة التي تعتمدها أرض زيكولا جعلت خالد يحاول الخروج منها وعدم العودة إليها مطلقا فقانون يبيح قتل الفقراء في المدينة أمر غريب وخطير في آن واحد .. عاش خالد عدة مغامرات مع صديقيه والطبية أسيل .. وسأترك لكم فرصة القراءة وعيش اللحظات الجميلة التي عاشها خالد ورفاقه ..

تحميل رواية أرض زيكولا pdf .. اقتباسات
إقتباس من رواية أرض زيكولا الأرض التي تتعامل بوحدات الذكاء

اخترنا لكم من موقعنا عبر هذا الفاصل ..

1- الجزء الثاني لأرض زيكولا متوفر عندنا مجانا .. حمل الآن رواية أماريتا pdf

2- قراءة وتحميل رواية يسمعون حسيسها تأليف الدكتور أيمن العتوم ..

3- إليك كتابي اسمه أحمد إحدى روائع أيمن العتوم حمل النسخة الالكترونية الآن

4- دراسة رواية ذائقة الموت للأستاذ أيمن العتوم حصريا على موقع أكتب ..

5- وصف شامل للديوان الشعري المعنون بـ : خذني إلى المسجد الأقصى ..

تحميل رواية أرض زيكولا pdf

نوفر لكم على موقعنا أكتب رواية أرض زيكولا رائعة الكاتب عمرو عبد الحميد بنسختها الـpdf برابط مباشر, وبدون تخطي إعلانات وهو الأمر الذي يدفع بملايين الزوار زيارة موقعنا كل يوم والاستمتاع بتحميل روايات عربية وعالمية, وسيتوفر لنفس الكاتب أيضا روايته الثانية لأرض زيكولا المعنونة بأماريتا, وأيضا رواية قواعد جارتين وآخر أعماله دقات الشامو …

نبذة عن الكاتب عمرو عبد الحميد

صورة غلاف رواية أرض زيكولا
غلاف رواية أرض زيكولا

عمرو عبد الحميد كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك والتي تقع بمحافظة الدقهلية عام 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 ، ثم تخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2018 هما حسناء القطار وكاسانو. وفي أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة أرض زيكولا عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع في عام 2015 وبعدها في يناير 2016 صدرت له روايته (أماريتا) وهي الجزء الثاني من رواية أرض زيكولا، وكما ألف رواية ثالثة عنوانها قواعد چارتين صدرت في يناير 2018 والتي لاقت انتشارا مبهرا، ويواصل الكاتب مشواره متحديا كل الصعاب .. بالنسبة لآخر أعمال الكاتب الشاب رواية دقات الشامو والتي تمثل الجزء الثاني لقواعد چارتين والتي صدرت في شهر يناير 2019 ..

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : أرض زيكولا
المؤلف : عمرو عبد الحميد
حجم الكتاب : 5.11 ميجا

تحميل رواية أرض زيكولا

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *