أفيرا أنتي فايروس Avira Antivirus Download

تحميل برنامج أفيرا أنتي فايروس Avira Antivirus Download الإصدار الأخير

أفيرا أنتي فايروس  Avira Antivirus Download


أفيرا أنتي فايروس Avira Antivirus Download . في عالمٍ كثُرت فيه الأعمال والاتصال بالشبكة العنكبوتية بدأت الفيروسات تجتاح الحواسيب بسرعة فائقة, وهذا ما تسبب في أعطال جمة ووجب الحماية منها, يستعمل الناس طرقا مضرة بالحاسوب كالفرمطة المتواصلة وقد يؤدي هذا لتلف القرص الصلب بعد زمن وجيز, وكتوجيه منا ننصح بتثبيت برنامج حماية ضد الفيروسات, فهناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات ولعل أهمها برنامج أفيرا Avira Antivirus لما يمتازه من مميزات هائلة وخبرات واسعة, هذا البرنامج يمكننا اعتباره بأنه حصن للحاسوب من البرامج الخبيثة, والباتشات المخترقة, يؤمن حماية فائقة للحاسوب من جميع الجوانب ويغلق كل المنافذ, فلا قلق بعد الآن مع هذا البرنامج.

يعمل برنامج Avira Antivirus في كل ثانية ولا يتوقف للراحة أبدا, برنامج خفيف على الحاسوب بمميزات رائعة, برنامج Avira Antivirus هو جدار ناري قوي يصد هجمات الفيروسات بكفاءة عالية, يقوم بالصيانة في كل لحظة للتأكد من خلو الحاسوب من الفيروسات, وأرى أن برنامج أفيرا من أقوى البرامج في مجال الحماية والأمن.

برنامج أفيرا له القدرة على حذف أي فيروس بسهولة تامة, وكذلك سرعة كبيرة جدا بدون إحداث أي أضرار على الحاسوب من تلف في الملفات أو ضغط على النظام ونحوه, إذن هو برنامج آمن ورائع أنصحكم بتحميله من موقعنا oktobdz لتأمين الحماية اللازمة لحواسيبكم.

أفيرا أنتي فايروس  Avira Antivirus Download
الواجهة الرئيسية لبرنامج أفيرا انتي فايروس Avira Antivirus

تاريخ حافل لبرنامج أفيرا أنتي فايروس !! Avira Antivirus

برنامج Avira Antivirus من إنتاج شركة Avira  الألمانية المختصة في أمن المعلومات بجميع أنواعها, أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية والخوادم والشبكات وغيرها, وطرحت الشركة في عام 1986م برنامج أونتفير   antivir كأول برنامج مختص في حماية الملفات وتجزئتها في إصلاح النظام, ولكن الانتشار الهائل للفيروسات وبرامج الاختراق جعل الشركة همها الوحيد هو تطوير البرنامج باستمرار , ومع الوقت صار اسمه أفيرا المكافح للفيروسات, أما تصنيف الشركة فهو المرتبة السادسة كأكبر بائعة لبرامج الحماية والأمن عالميا, ولها عدة مقرات متوزعة على بعض البلدان.

برنامج Avira Antivirus هو خلاصة خبرة 27 سنة من الدراسة والتطوير, ويعتبر من أكثر البرامج تحميلا ومبيعا في كل أنحاء العالم, وهذا إن دل فإنما يدل على مرتبته عالميا كمكافح يٌعتمد عليه وقت الحاجة ووقوع الحاسوب في ضرر من الفيروسات.

جميع المبرمجين والعاملين في مجال الأمن المعلوماتي يرون مستقبلا باهرا لهذا البرنامج المحارب, فتطوراته في استمرار متواصل وجهود الشركة تزدهر وترقي للحصول على الأفضل في مجال الحماية.

مميزات برنامج أفيرا Avira Antivirus

يتميز برنامج أفيرا انتي فايروس بالكثير من الخصائص الرائعة, وسنذكر منها بعض المميزات المهمة وهي كالآتي :

ثقة وخفة : برنامج Avira Antivirus خفيف جدا على الحاسوب ولا يؤثر على موارده, وهو محل ثقة كبيرة في عالم الحماية, فهناك الكثير من البرامج التي تزعم مكافحة الفيروسات وهي في الواقع برامج تجسس على بيانات المستخدمين, فيرجى الحذر منها ولمن لديه إشكال في الاختيار عليه بهذا البرنامج, أقصد Avira Antivirus .

فحص شامل : يقوم بحماية الحاسوب والبحث عن الفيروسات ومن ثم حذفها, وبالنسبة للملفات المتضررة فهو لا يقوم بحذفها بل يصلحها, وهذه الميزة قلما تجدها في برامج الحماية الأخرى.

فحص محدد : تستطيع اختيار ملفات معينة للفحص دون غيرها, وعند اكتشاف الفيروسات لا يحذفها مباشرة بل يعطيك الاختيار بين حذفها أو نقلها للحجر.

ضد الفيروسات المستعصية : يقوم بحذف فيروسات الأوتورن المستعصية بلا إشكال يُذكر, ويكشف عن أكثر من 150 ألف نوع من الفيروسات ويزيلها على الفور, ويحمي ضد ملفات التروجان والتجسس, ويوفر حماية ضد الهاكر عبر غلقه للمنافذ المهمة في الكمبيوتر.

تحديث مستمر : يعتمد برنامج Avira Antivirus على التحديث المستمر للبرنامج وأيضا  تحديث قائمة الفيروسات وهذا لكي يسهل عليه الأمر في حال ما ظهرت فيروسات جديدة, فيقضي عليها بسهولة وبسرعة فائقة.

برنامج أفيرا Avira Antivirus يمكنه العمل لفترة مجانية ثم يجب التفعيل للاستفادة القصوى من البرنامج, هو حقا برنامج رائع وقوي جدا في مجال الأمن, وهو برنامج لابد من توفره على جهازك فلا تتردد في تحميله والاستفادة من الحماية التي يتميز بها.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات البرنامج :

اسم البرنامج : Avira Antivirus

الاصدار : آخر إصدار

حجم البرنامج : 5.4 ميجا

تحميل برنامج أفيرا أنتي فايروس Avira Antivirus Download

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *