تحميل رواية أماريتا pdf

تحميل رواية أماريتا pdf

تحميل رواية أماريتا pdf للكاتب عمرو عبد الحميد

تحميل رواية أماريتا pdf رابط مباشر

نبذة من رواية أماريتا

تحميل رواية أماريتا pdf . لم أرَ من قبل خوف وجوه أهل زيكولا مثلما كنت أراه تلك اللحظات اسفل أنوار المشاعل، زيكولا القوية التي تباهي أهلها دومًا بقوتها، باتوا عند أول اختبار حقيقي وجوهًا ذابلة مصدومة تخشى لحظاتها القادمة، أرض الرقص والاحتفالات لم تعد إلا أرض الخوف، اعلم أنهم يلعنون أسيل في داخلهم منذ تسربت إليهم الأخبار أنها سبب ما يحدث لهم، لكنهم قد تجاهلوا عمدًا أنهم من اقتنصوا ذكاءها كاملًا دون ان تضر واحدًا منهم يومًا ..

اعرف المزيد عبر زيارة موقع Goodreads

اخترنا لكم من موقعنا عبر هذا الفاصل ..

1- هل ترغب بزيارة عالم غريب في كل شيء .. اقرأ رواية أرض زيكولا  pdf

2- تنزيل رواية دقات الشامو للكاتب عمرو عبد الحميد والتي تعتبر الجزء الثاني لرواية أماريتا.

3- دراسة رواية ذائقة الموت للأستاذ أيمن العتوم حصريا على موقع أكتب ..

4- رواية يا صاحبي السجن متوفرة الآن .. سارع وقم بالتحميل مجانا

5- تحميل ديوان الشعر قلبي عليك حبيبتي pdf من موقعنا أكتب ..

تحميل رواية أماريتا pdf من موقعنا أكتب عبر رابط مباشر وسريع ..

يسعى موقعنا أكتب لإرضائكم دوما عبر توفير روابط مباشرة للتحميل pdf وذلك لروايات عربية رائعة، روايات عمرو عبد الحميد جزء بسيط من مليون كتاب سنوفره على موقعنا بإذن الله، يمكنكم طلب كتاب غير متوفر على موقعنا وذلك من خلال التعليقات أسفل الموضوع، أتمنى أن يعجبكم الكتاب ولا تنسو ترك آرائكم حوله ..

نبذة عن الكاتب عمرو عبد الحميد

تحميل رواية أماريتا pdf للكاتب عمرو عبد الحميد
غلاف رواية أماريتا

عمرو عبد الحميد كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك والتي تقع بمحافظة الدقهلية عام 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 ، ثم تخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2018 هما حسناء القطار وكاسانو. وفي أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة أرض زيكولا عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع في عام 2015 وبعدها في يناير 2016 صدرت له روايته (أماريتا) وهي الجزء الثاني من رواية أرض زيكولا، وكما ألف رواية ثالثة عنوانها قواعد چارتين صدرت في يناير 2018 والتي لاقت انتشارا مبهرا، ويواصل الكاتب مشواره متحديا كل الصعاب .. بالنسبة لآخر أعمال الكاتب الشاب رواية دقات الشامو والتي تمثل الجزء الثاني لقواعد چارتين والتي صدرت في شهر يناير 2019 ..

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : أماريتا
المؤلف : عمرو عبد الحميد
حجم الكتاب : 7.35 ميجا

تحميل رواية أماريتا pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *