إيكادولي

رواية إيكادولي لحنان لاشين pdf

غلاف رواية إيكادولي
غلاف رواية إيكادولي

نبذة عن الرواية

إيكادولي لحنان لاشين هي رواية خيالية مليئة بالرسائل الهادفة.تحمل الكثير من القيم و الفضائل بحيث تنقلك إلى عالم فيه صراع بين الخير و الشر. سعف النخيل يظلل الأفق من بعيد وكأنّه سحاب أخضر. صيحة غريبة صمّت أذنيه ثُمّ شعر فجأة بمخالب تقبض على كتفيه. فرفع بصره ورأى طائرًا عملاقًا يبسط جناحيه مظللًا فوق رأسه،. تسارعت أنفاسه وهو يطير على ارتفاعٍ شاهق فوق وادٍ عميق يقطعه نهر ماؤه رقراق زمرّدي اللون. لاحت من بعيد أكواخٌ صغيرة لكنّها متقاربة مصفوفة بانتظام في مجاميع يفصل بينها ممرّات أرضها مغطاة بزهور صغيرة صفراء. تناهى إلى سمعه صوت أنثوي ناعم. كان يناديه ويكرر كلمة غريبة لم يدرك كنهها.

نبذة عن الكاتبة

كاتبة مصرية من مواليد 1971م. وحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية. صدر لها عدة مؤلفات في المجال الاجتماعي. تنوعت بين الكتب والروايات ومنها: كوني صحابية، وغزل البنات، وممنوع الضحك، والهالة المقدسة،ومنارات الحب، وإيكادولي وأوبال.

إقتباسات رائعة من الرواية:

– “حياتنا كلها معارك وكلنا محاربون نحارب احيانا افكارنا الشاذه ونحارب انفسنا عندما نضل ونحارب شهواتنا عندما نتوب. ونعود لخالقنا ونصارع الانانيه فينا نحارب الحقد. وتلك النفس المتقلبه التى تجرنا احيانا الى الشر وتسقطنا في الفتنه. نحارب حتى ننطق بالحق والصدق ونحارب من اجل الحب كلنا محاربون.”
– ” المحارب لا يحارب بخنجر ولا بسيف وليست معركته بالنبال والسهام. حياتنا كلها معارك . وكلنا محاربون. نحارب أحيانًا أفكارنا الشاذة. ونحارب أنفسنا عندما نضل. ونحارب شهواتنا عندما نتوب ونعود لخالقنا. ونصارع الأنانية فينا. نحارب الحقد وتلك النفس المتقلبة التي تجرنا أحيانا إلى الشر وتسقطنا في الفتنة. نحارب حتى ننطق بالحق والصدق. ونحارب من أجل الحب … كلنا محاربون.”

– “اطمأنت. وعلمت أن لطف الله الخفي لا تجزع معه القلوب.”

اقرأ المزيد عبر موقع Goodreads

الرواية متوفرة على موقعنا في صيغة pdf مجانا. حملها الآن واستمتع بأحداث روائية رائعة. أترككم مع رابط التحميل أسفل الموضوع .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : إيكادولي
المؤلف : حنان لاشين
حجم الكتاب : 3.72 ميجا

تحميل رواية إيكادولي pdf

تحميل رواية إيكادولي pdf

belee

مصممة أغلفة كتب، كاتبة في بداية مشوارها وأستاذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *