الأم في أدب غسان كنفاني

الأم في أدب غسان كنفاني

تحميل وقراءة كتاب الأم في أدب غسان كنفاني تأليف أدهم الشرقاوي pdf مجانا ضمن تصنيف فكر وثقافة.

غلاف الأم في أدب غسان كنفاني

نبذة عن الكاتب ..

أدهم شرقاوي كاتب شاب فلسطيني الجنسية، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات. يعيش في لبنان. حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي. ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو ” قس بن ساعدة “. من مؤلفاته: -عندما التقيت عمر بن الخطاب – كش ملك – خربشات خارجة عن القانون – حديث الصباح – عن شيء اسمه الحب – تأملات قصيرة جداً – نبض ..

تحميل روائع الفكر والثقافة للكاتب قس بن ساعدة .. كتاب الأم في أدب غسّان كنفاني pdf

وصف عن كتاب الأم في أدب غسان كنفاني ..

كتاب الأم في أدب غسان كنفاني pdf تأليف أدهم الشرقاوي، وهو من أفضل الدراسات التحليلية لأدب غسان كنفاني، حيث قيل قديمًا أن الأديب الفلسطيني الكبير غسان كنفاني كان ينتمي إلى طائفة الأدباء الذكوريين، وأن أدبه ذكوري، وأن القضية الفلسطينية شغلته أيما انشغال عن المرأة وقضاياها، جاء المؤلف أدهم الشرقاوي بهذه الدراسة التي تثبت العكس، حيث يصور لنا رؤية غسان للأم، وكيف أنها هي حجر الأساس في المجتمع، وهي أصل كل شيء، بل وهي الدرع الأمين، وهي مصدر الفضيلة والأخلاق، وهي الوقود الذي يحركنا نحو القضية.. دراسة جادة وعميقة في أدب غسان. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الأم في أدب غسّان كنفاني
المؤلف : أدهم الشرقاوي
حجم الكتاب :1.42 ميجا

تحميل كتاب الأم في أدب غسان كنفاني pdf

خالد الشمري

خالد الشمري كاتب قصص وروايات، أتاح لي موقع أكتب الفرصة للمشاركة بالتدوين ورفع كتب للتحميل، أهوى الكتابة والرسم .. موقع أكتب فرصة لكل راغب في إثراء المحتوى العربي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *