الرجال من المريخ النساء من الزهرة

الرجال من المريخ النساء من الزهرة

تحميل وقراءة كتاب الرجال من المريخ النساء من الزهرة تأليف د. جون غراي pdf مجانا ضمن تصنيف تنمية بشرية.

غلاف كتاب الرجال من المريخ، النساء من الزهرة

نبذة عن الكاتب ..

جون جراي كاتب ومؤلف أمريكي، ولد في ولاية تكساس الأمريكية سنة 1951م، ويعيش في ولاية كاليفورنيا. ألف سنة 1992م كتابا اشتهر عالميا وطبع منه ملايين النسخ، هو كتاب “الرجال من المريخ، النساء من الزهرة” والذي يعتبر دليلا لفهم الجنس الآخر. تزوج السيدة بوني جراي وأنجب منها بناته الثلاثة: شانون، وجولي، ولوري .

كتاب الرجال من المريخ،النساء من الزهرة متوفر على موقعنا .. لم لا تحمله الآن ؟

موقعنا يوفر روابط آمنة دائما، فجميع الملفات التي نوفرها تم فحصها على أكثر من 60 مضاد للفيروسات، لذا كن متيقنا عزيزي العميل أن حاسوبك أو جوالك سيكون آمنا تماما .. موقع أكتب يسهر على راحة المستخدم ويوفر جميع الكتب التي يحتاجها الباحثون أو الطلبة .. حمل الآن كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf عبر رابط مباشر متواجد أسفل الموضوع .. نرجو أن يروقكم الكتاب ولا تنسو ترك بصمتكم في التعليقات ..

وصف عن كتاب الرجال من المريخ النساء من الزهرة ..

يعد كتاب  الرجال من المريخ، النساء من الزهرة من اكثر الكتب مبيعاً فى العالم ومن افضل الكتب التى تتحدث عن العلاقه بين الرجل والمرآة  علي سبيل المثال إن المرأة عندما تشتكي لزوجها عما يضايقها هي لاتريد حلول ولكنها فقط بحاجة إلى إنصات وإهتمام
والرجل لايحب التوجيه وإسداء النصح الدائم له لأنه ذلك يشعره بعدم مقدرته وضعفه لذلك إذا قدّم لك زوجك حلول لاترفضيها فإنه يشعر بأنه غير قادر على مساعدتك ويتسبب ذلك في تحطيم له..وعندما ينعزل الرجل ويدخل كهفه تكون عنده مشكلة ، فلا تغضبي عندما تحديثه في ذلك الوقت ولايعيرك اهتمام لان عقله في ذلك الوقت يكونمشغول بالمشكلة..فقط تحلي بالصمت حتى يشعر هو بوجودك ثم تابعي حديثك ..

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الرجال من المريخ النساء من الزهرة
المؤلف : د. جون غراي
حجم الكتاب : 4.52 ميجا

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

محمد نمامسي

القلم والأحلام يمكنها أن تأخذك الى أي مكان تشاء .. موقع أكتب عنوان للرقي فقد أتاح لي الفرصة للتدوين ورفع الكتب المحببة إلي، محمد من الجزائر .. كاتب، أعشق كتب التنمية البشرية والروايات .. أحبكم.

رأيان حول “الرجال من المريخ النساء من الزهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *