المال إتقان اللعبة : 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية

تحميل وقراءة كتاب المال إتقان اللعبة : 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية تأليف أنتوني روبنز pdf مجانا ضمن تصنيف تنمية بشرية.

غلاف كتاب المال إتقان اللعبة

نبذة عن الكاتب ..

أنتوني روبنز (بالإنجليزية: Anthony Robbins) كاتب ومتحدث أمريكي، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات.
في 2007 ذكرته مجلة فوربس في قائمة “المشاهير المائة” ، وقالت المجلة بأنه جنى أكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام .
ويكتب روبنز في المواضيع التي تخص الصحة والطاقة ، التغلب على المخاوف ، التواصل والاقناع ، تعزيز العلاقات .

هل تريد أن تحقق الحرية المالية وتتقاعد مبكرا .. ننصحك بكتاب : المال إتقان اللعبة ..

هناك الكثير من الأشخاص من ينفون أن هناك من يحقق الحرية المالية وينسبون الأمر للخرافات، لكن ها هو أنتوني روبينز يؤكد حصول ذلك ويقص علينا قصص خبراء المال ، ويضع أمامك 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية والثراء .. يمكن لأي شخص قراءة هذه الخطوات واتقانها نظريا ومن ثم تطبيقها والسير على منهجيتها حرفيا لتحقق ما حقق هؤلاء، موقعنا أكتب يوفر اليوم رابط مباشر لتحميل الكتاب مجانا، كما أننا سنوفر رابط الشراء في وقت لاحق ..

وصف عن كتاب المال إتقان اللعبة : 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية ..

بناء على عمل بحثي ممتد ومقابلات مع أكثر من خمسين شخصا من أساطير خبراء المال على مستوى العالم، بدءا من كارل إيكان وتشارلز شواب وستيف فوربس – صمّم روبنز برنامج عمل – كتاب المال إتقان اللعبة – مكونا من 7 خطوات يمكن لأي شخص استخدامه لتحقيق الحرية المالية. بلغة واضحة وقصص ملهمة، استخدم أنتوني روبنز كتاب المال إتقان اللعبة لتبسيط أكثر المفاهيم المالية تعقيدا وجعلها سهلة الفهم. وهو يقود القراء الذين ينتمون إلى جميع مستويات الدخل عبر خطوات يصبحون من خلالها أحرارا من الناحية المالية من خلال تبديد الخرافات وتبسيط التحديات التي تمنع الكثير من الناس من تحقيق الثراء.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : المال إتقان اللعبة : 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية
المؤلف : أنتوني روبينز
حجم الكتاب : 15.36 ميجا

تحميل كتاب المال إتقان اللعبة : 7 خطوات بسيطة لتحقيق الحرية المالية pdf



محمد نمامسي

القلم والأحلام يمكنها أن تأخذك الى أي مكان تشاء .. موقع أكتب عنوان للرقي فقد أتاح لي الفرصة للتدوين ورفع الكتب المحببة إلي، محمد من الجزائر .. كاتب، أعشق كتب التنمية البشرية والروايات .. أحبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *