تحميل رواية أنتيخريستوس pdf

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf للكاتب أحمد خالد مصطفى

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf
غلاف رواية أنتيخريستوس


وصف عن الكتاب

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf . إن لديك عادة بشرية سخيفة. تحب أن تقرأ تلك السطور القليلة خلف كل رواية، ثم تقرر لو كنت ستأخذها معك أو تتركها على الرف. أنا لا تهمني رغباتك البشرية هذه، ولا يهمني لو أخذت الرواية أو تركتها. لكن طالما أنت هنا، فمن واجبي أن أنقل لك رسالة هامة. تذكر دائما أيها البشري، أن أنتيخريستوس ليس هو ربك. مهما رأيته يميت أناساً ثم يحييهم، حتى وإن رأيته يشير إلى السماء فتمطر، ويشير إلى الأرض فتنبت. تذكر دائماً أن أنتيخريستوس ليس هو ربك.

الاستبداد وحده هو الذي يقيم الحضارة، فهل يمكن لخطة مجزأة عدد أجزائها بعدد العقول التي صنعتها أن تقيم حضارة ؟ محال طبعا، فالغالب أنها تكون حضارة هشة ضائعة القيمة، الجمهور بطبعة بربري. فور أن تعطيهم شيئا من الحرية فهم يمسخونها إلي فوضى. القوي يحكم دائما والضعيف يخضع دائما. لهذا ينجح الأب في تربية ابنه الصغير. ويفشل في تربية ابنه الكبير. رواية أنتيخريستوس متوفرة الآن على موقعنا oktobdz، ويمكنكم تحميلها من الرابط أسفله مباشرة، كما يمكنكم قراءة مختلف المراجعات حول الرواية، انطلاقا من موقع goodreads الشهير.

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf

لقد أصبحنا وحدنا أخيرا أنا وأنت. ‏أخيرا انفردت بك. ‏وصرت أملكك. وأملك عينيك. في كل مرة تنظر فيها إلى كلماتي. و تقرأ فيها سطوري. ‏ستكون هذه هي آخر رواية ستقرأها لي في حياتك. فأنا على شفا حفرة من الموت. ‏ولم يتبق لي في هذه الحياة إلا سويعات لا أدري عددها. لكنني أعرف أنها قليلة. وبرغم ذلك فهي كافية لأسقيك بما أريد أن أسقيك إياه من ‏الحديث.‏ قبل أن أبدأ أقول لك. يجب أن تقرأ هذا الكتاب وتحرقه. فسيحاولون التخلص منه ومن كل من قرأه. كما فعلوا مع كل الكتب التي شابهته.

نبذة عن الكاتب

أحمد خالد مصطفى كاتب وأديب روائي مصري، ولد في الثاني والعشرين من كانون الثاني من عام 1984م، في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وهو يعيش في المدينة المنورة، علمًا أنه أتم دراسة الصيدلة في كلية الصيدلة في جامعة القاهرة، وقد كتب عددًا من الأعمال الروائية. وتميزت رواياته بالنجاح الكبير، وفي البداية لم يقم بنشر أي أعمال ورقية، واكتفى بنشر رواياته على الإنترنت، لكنه فيما بعد قام بطباعة أول عمل روائي له، وبعض رواياته أحدثت جدلًا واسعًا. لأنها تخطت بعض الخطوط الحمر التي تتعلق بالتراث الديني، وبشكلٍ عام يُعد أحمد خالد مصطفى من الكتاب الذين أبدعوا في أدب الرعب.

اقتباسات

“ إن أعظم طريقة يمكنك أن تحطم بها مبادئ أي جيل. سواء الدينية أو الاجتماعية. ليس بنقض هذه المبادئ أو تغييرها. ولكن بتحريفها عن مواضعها. ووضع تفسيرات لها لم يقصدها وأضعوها .”

“ نحن من نادي أول مرة وقال ” حرية . إخاء . مساواة ” كلمات كلما رددها الناس كلما فشلوا أكثر. وتقيدت حريتهم أكثر .”

“ عقيدة القتل باسم الدين. هي عقيدة خاطئة بالطبع. فالقتل دفاعا عن الدين هو أشرف شيء وأغلى شيء. ولكن الاغتيال باسم الدين هو جريمة.”

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : أنتيخريستوس
المؤلف : د.أحمد خالد مصطفى
حجم الكتاب : 7.96 ميجا

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *