تحميل رواية الحصن الرقمي pdf

تحميل رواية الحصن الرقمي pdf

قراءة وتحميل رواية الحصن الرقمي pdf للمبدع دان براون

تحميل رواية الحصن الرقمي pdf
غلاف رواية الحصن الرقمي

وصف عن الرواية

تحميل رواية الحصن الرقمي pdf . تدور هذه الرواية في أروقة وكالة إن إس إيه الأمريكية الحكومية، و في إسبانيا و اليابان. و تقوم فكرة هذه الرواية على فكرة تمرد أحد موظفي وكالة إن إس إيه السابقين، و تركه للمؤسسة التي تقوم بمراقبة شبكة الانترنت حول العالم، و كرد فعل انتقامي منها يقوم بعمل برنامج تشفير ليس له مثيل أسماه الحصن الرقمي، و سيكون هذا الحصن مخبأ أسرار كل الذين لا يرغبون في أن تتجس عليهم الوكالة عبر حاسوبها العملاق (الترانسلتر)، و تعهد بنشره في العالم مالم تعترف الوكالة بوجود الترانسلتر. تتصاعد الأحداث مع موت المبرمج، و تظهر حقيقة برنامج الحصن الرقمي الذي وقع الترانسلتر في فخه، و سيكون على الأبطال أن يحلو الشفرة ليعطلوا عمل الحصن الرقمي.

تتحدث هذه الرواية عن تأثيرات قنبلتي هيروشيما و ناجازاكي على اليابانيين، و عن الرغبة في الإنتقام من السطوة الأمريكية على العالم. كما تتحدث عن قوة الوكالات الأمريكية السرية، و مدى نفوذها في العالم، و سيطرتها الكبيرة. و تناقش مسألة حرية الناس الشخصية، و حقهم في حفظ خصوصياتهم من تطفل المؤسسات الكبرى التي تعرف كل شيء عن كل شخص، بأي لغة في العالم. يمكنكم تحميل الرواية عبر موقعنا أكتب، وذلك عبر اربط مباشر موجود أسفل الموضوع، كما يمكنكم قراءةمراجعات مختلفة حول الكتاب، انطلاقا من موقع goodreads.

تحميل رواية الحصن الرقمي pdf
نبذة عن رواية الحصن الرقمي والتحميل عبر رابط مباشر

نبذة عن الكاتب

صورة الكاتب دان براون
صورة الكاتب دان براون

دان براون (Dan Brown) (مواليد 22 يونيو 1964 في ايكسيتير، نيوهامشير، الولايات المتحدة الأمريكية). مؤلف أمريكي لقصص الخيال والإثارة الممزوجة بطابع علمي وفلسفي حديث بأسلوب مشوق مكّنه من تحقيق أفضل المبيعات. حققت رواياته رواجاً كبيراً بين الأجيال الشابة في أمريكا وأوروبا، أشهر رواياته رواية شيفرة دا فينشي The Da Vinci Code التي نشرت عام 2003، وتم تصويرها كفيلم سينمائي من بطولة توم هانكس.




تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الحصن الرقمي
المؤلف : دان براون
حجم الكتاب : 6.67 ميجا

تحميل رواية الحصن الرقمي pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *