تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا pdf

تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا pdf للكاتب جورج أورويل

تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا pdf
غلاف رواية الحنين إلى كاتالونيا


وصف عن الكتاب

تحميل رواية الحنين إلى كاتالونيا pdf . هذا الكتاب هو عبارة عن رواية أدبية بكل ما تعنية هذه الكلمة من معنى، في علميّ الحديث والتاريخ عند العرب، إضافة لما تعنيه الرواية، وهو جنس أدبي متماسك داخلي، متمتع بالتشويق ومتسلسل، يشد القارئ إلى النهاية وهذا بسبب تمكن أورويل من الكتابة التقريرية الصحافية التأملية والوصفية معاً.

والمقاطع التي تتضمن ملاحظاته الدقيقة اللماحة تخلف لدى القارئ انطباعات دائمة عن شخصية إسبانيا والإسبان وعن الحرب الحقيقية بكل أبعادها. إليك كتاب الحنين إلى كاتالونيا pdf بقلم جورج أورويل نتمنى لك قراءة ممتعة.

يتيح موقع أكتب التحميل لكم، عبر رابط مباشر موجود أسفل الموضوع. كما يمكنكم قراءة مختلف المراجعات على موقع goodreads.

نبذة عن الكاتب

چورچ اورويل كان كاتب روايات بريطانى اسمه بالميلاد إريك آرثر بلير إتولد يوم 25 يونيه سنة 1903 و مات يوم 1 يناير سنة 1950 و كتاباته كانت بتتتميز بإدراك عميق للظلم الاجتماعى ، و معارضه شديده لفكر الشمولية، وحماس لوضوح اللغة، والاعتقاد فى الاشتراكية الديمقراطية . چورچ اورويل ممكن إعتباره أحسن مؤرخ للثقافه الإنجليزى فى القرن العشرين. تأثير أورويل فى الثقافه المعاصره ، الشعبيه و السياسيه ، لسه موجود حتى بعد سنين وفاته.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الحنين إلى كاتالونيا
المؤلف : جورج أورويل
حجم الكتاب : 6 ميجا

تحميل رِواية الحنين إلى كاتالونيا pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *