تحميل رواية الزانية باولو كويلو pdf

قراءة وتحميل رواية الزانية للكاتب الشهير باولو كويلو نسخة pdf

تحميل رواية الزانية باولو كويلو pdf
غلاف رواية الزانية

وصف عن الرواية

تحميل رواية الزانية باولو كويلو pdf . تعي ليندا تمامًا أن حياتها مثالية. تشغل وظيفة رائعة، ولها زوجٌ وسيمٌ متيّمٌ بها وطفلان جميلان. تثير رغبة الرجال وحسد النساء. لكن على الرغم من هذا، يلفّها ضجرٌ لا يوصف، وتشعر أنها على شفير الهاويةّ. فجأةً، ووسطَ كل هذا الضياع والضجيج، يعترض حياتها حبيبها السابق، وقد أصبح سياسياً مرموقاً. فتخوض معه تجربةً حميمةً وغريبةً، مُجسِّدةً ما كانت تحرّمه حتى مع زوجها؛ تجربة تقلب المعادلات المألوفة، وتقودها إلى عالمٍ آخر. وبلمسة ساحرٍ تعيد الأمور إلى موقعها الصحيح. تنتفض، وبشجاعة فائقة تواجه ما ارتكبته، لتكتشف في النهاية أن الحب يجترح المعجزات، ويغيّر معالم الأرض والروح.فما هو الحبّ الحقيقي؟ وما هي السعادة؟ وهل يتحوَّل الضمير جلّادًاً؟ أسئلة كثيرة تطرحها ليندا بطلة رواية پاولو كويلو الجديدة الزانية، تاركةً لنا عناء اكتشاف أجوبتها.

نبذة عن الكاتب باولو كويلو

باولو كويلو كاتب رواية الخيميائي


باولو كويلو (بالإنجليزية: Paulo Coelho). هو روائي وقاص برازيلي ولد في: 24 اغسطس 1947. يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه. مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع.تحميل رواية الزانية باولو كويلو pdf.


لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الزانية
المؤلف : باولو كويلو
حجم الكتاب : 5 ميجا

شراء نسخة إلكترونية أو ورقية من دار المطبوعات للنشر والتوزيع

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *