تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf

تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf

تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf

تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf إلا قليلا

تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf
غلاف رواية داو

وصف عن رواية داو إلا قليلا

رواية داو إلا قليلا للكاتبة دعاء عبد الرحمن. والتي حققت نجاحا باهرا، ورفعت مستويات شهرتها. جاء في الرواية ما ملخصه: رَفعتْ نظرَاتِها إليه بفخر يتناوب على ابتسامتها مع الخجل كلما حدثها هكذا. وكأنها كل ما يملك، لايحيد عنها بنظراته، وكأنما هي من علَّمته النظر. كما علَّمته كيف يحتمي بدفء لقاءاتهما المتكررة من الغربة. التي تضرب بصقيعها أرجاءه، ولأجل ذلك تحمَّل في بُعدها وَصبًا ولقي ما لقي من الفراق نصبًا، لم تخشَ عليه من السِحر وكأنما تغار على سِحرها أن يكون إلا الأعلى. يمكنك تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf مجانا. انطلاقا من موقعنا أكتب وارتق حيث ما كنت، يمكنك الآن تحميل الرواية إن رغبت بقراءتها، وذلك عبر رابط مباشر وآمن أسفل الموضوع.

تحميل رواية داو pdf

يوفر موقعنا أكتب روابط مباشرة لتحميل الكتب kutub pdf وبصورة مجانية تماما، هذا ويضيف خبراءنا أن موقعنا الأول في العالم العربي، يتيح لك كل الكتب التي تريدها، موقع أكتب لتحميل الكتب pdf، تحميل رواية داو برابط مباشر.

يمكنكم دراسة المراجعات والتعليقات حول رواية داو في موقع goodreads، كما يمكنكم المشاركة ووضع تعليقاتكم، موقعنا يوفر لكم الفرصة للمشاركة بدراساتكم.

 تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf
تحميل جميع إصدارات الكاتبة دعاء عبد الرحمان pdf

تحميل رواية داو إلا قليلا للأستاذة دعاء عبد الرحمن

نبذة عن الكاتبة

دعاء عبد الرحمان من مواليد محافظة الجيزة المصرية في 11 نوفمبر 1979م.. برغم حصولها على بكالوريوس إدارة الأعمال بالإضافة إلى دبلوم من المعهد العالي للدراسات الإسلامية إلا أنها اتجهت للكتابة الأدبية، وتصنف أعمالها بالرومانسية الاجتماعية.. بدأت بالنشر الإلكتروني لعدة أعمال هي : اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، ومجموعة من القصص القصيرة .. أما عن الأعمال الورقية فقد صدر لها عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع الأعمال التالية : اكتشفت زوجي في الأتوبيس، إيماجو، وقالت لي، ولو بعد حين.

إقتباسات

” لا تسمح للذكريات أن تسلب منك عتادك لمواجهة الواقع “

” لا تترك الناس على جهلهم،أخبرهم بأنهم لا يحتاجون لوسيط بينهم وبين ربهم،لا يحتاجون الى أسياد،لايحتاجون الى كرامات،الطريق مباشر ومستقيم،اخبرهم بأنهم لا يحتاجون إلا الى فِهم إياك نعبد وإياك نستعين،مهما كلن تفريطهم،ستطوي بهم الزمان والمكان وتضعهم على اعتاب الله سريعاً “

” يبدو أن البطولة حالة زائفة نعيشها حينما نريد أن نجنب أنفسنا الصراع الحقيقي “

” تعلم درسك من الثعبان.. لا غضاضه من الزحف أحيانا بينما يخشاك أصحاب الأقدام؛ ولكن كن متأكدا من أن النتيجة ستحسم بلدغة مفاجئة “

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : داو إلا قليلا
المؤلف : دعاء عبد الرحمن
حجم الكتاب :2.4 ميجا

تحميل رواية داو لدعاء عبد الرحمن pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *