تحميل رواية كيغار منى سلامة pdf

قراءة و تَحميل رواية كيغار pdf للكاتبة الموهوبة منى سلامة

تحميل رواية كيغار منى سلامة pdf
غلاف رواية كيغار

وصف عن الرواية

تحميل رواية كيغار منى سلامة pdf. زهـرة صغيـرة انتُزعت مـن تربتهـا، وتفتحت في أرض أخرى لا تليق ببهائهـا. حاولت أن تتشبث بالحيـاة؛ فأبت السماء أن تسقيها من فيض غيمهـا، وسقتها الحيـاة من المرار والألم كؤوسًا. نبتت لها أشـواك، وتلوَّنت بلون الهـلاك، وأخفت رحيقها بمعزل تخشى بطش الأزمـان. فاستحـال الدواء داء، وجرحتها الأشـواك، وسارت على درب نبـوءة كُتبت بقطـرات دمــاء ! فهل تستطيـع ذرات الرمـال الطاهـرة أن تمسح أدرانهـا، وتبعث بحيـاة جديدة في القلـب والعـروق ؟! 

يمكنكم الآن تحميل رواية كيغار منى سلامة pdf . وذلك عبر رابط مباشر أسفل الموضوع، كما يمكنكم قراءة مختلف المراجعات حول الرواية من موقع goodreads. موقع oktobdz يتمنى لكم قراءة ممتعة.

نبذة عن الكاتبة

منى سلامة، طبيبة بيطرية مصرية، من مواليد المنصورة عام 1985. تخرجت في كلية الطب البيطري جامعة المنصورة عام 2008. بدأت الكتابة على الإنترنت في عام 2013، لها أربعة روايات إلكترونية “مزرعة الدموع”، “قطة في عرين الأسد”، “جواد بلا فارس”، “العشق الممنوع “. صدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015. تلاها رواية “قزم مينورا”، ثم رواية “من وراء حجاب”. وأخيرًا رواية “ثاني أكسيد الحب” في معرض الكتاب 2018. عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : كيغار
المؤلف : منى سلامة
حجم الكتاب : 2 ميجا

تحميل رواية كيغار pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *