تحميل رواية من وراء حجاب pdf

قراءة و تحميل رواية من وراء حجاب pdf للكاتبة منى سلامة

تحميل رواية من وراء حجاب pdf
غلاف رواية من وراء الحجاب


وصف عن الرواية

تحميل رواية من وراء حجاب pdf . اعترض طريقه جراب “حاوي” جعله في مواجهة مباشرة مع كل جراحات الماضي، فتحه فوجد فيه ورقة حب، وورقة موت، وكتابًا لم يقرأه أحد. فهل سيتمكن من كشف الخدعة، وإعادة الحبر الذي اختفى من الكتب لإنقاذ الجميع..
أم سيصير هو نفسه أحد الحواة؟

ملخص رواية من وراء حجاب لمنى سلامة

الأحداث الرئيسية للرواية تدور حول حادثة مجهولة السبب أدت إالى اختفاء الحبر من كل الكتب، استغل أصحاب النفوذ هذه الحادثة لتزييف الحقائق و التاريخ، ولذلك ظهرت رابطة سرية تحاول توثيق التاريخ الحقيقي على الكومبيوتر. استغلت الكاتبة هذه الحادثة ببراعة لتقديم الشخصيات الأساسية و هم ثلاثة:
ماهر المهندس الذي يكافح لانقاذ شركته من الديون،
و أسية فاقدة البصر و التي تعمل معلمة في مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة،
و خال أسية الرجل الصالح الذي يعمل في الرابطة السرية و هو أيضا تاجر ناجح.

يمكنكم تحميل رواية من وراء حجاب pdf انطلاقا من موقعنا أكتب، وذلك عبر رابط مباشر تجدونه أسفل الموضوع، كما يمكنكم قراءة المراجعات المختلفة حول الروابة، على موقع goodreads.


نبذة عن الكاتبة

منى سلامة، طبيبة بيطرية مصرية، من مواليد المنصورة عام 1985. تخرجت في كلية الطب البيطري جامعة المنصورة عام 2008. بدأت الكتابة على الإنترنت في عام 2013، لها أربعة روايات إلكترونية “مزرعة الدموع”، “قطة في عرين الأسد”، “جواد بلا فارس”، “العشق الممنوع “. صدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015. تلاها رواية “قزم مينورا”، ثم رواية “من وراء حجاب”. وأخيرًا رواية “ثاني أكسيد الحب” في معرض الكتاب 2018. عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : من وراء حجاب
المؤلف : منى سلامة
حجم الكتاب : 2 ميجا

تحميل رِواية من وراء حجاب pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *