تحميل رواية وتلك الأيام pdf

تحميل رواية وتلك الأيام pdf للكاتب أدهم الشرقاوي

غلاف كتاب وتلك الأيام

وصف عن الرواية

تحميل رواية وتلك الأيام pdf. أهمُّ درسٍ تعلمتُه من التَّاريخ ‎‏أنَّ الله سبحانه يُملي للباطل كي يرتفع ‎‏لأنه يريدُ له سقوطاً مريعاً. ‎ٍويُنبتُ الحقَّ على مهل ‎‏لأنه يريدُ له وقوفاً راسخاً. ‎‏قصة موسى وفرعون تتكررُ في كل عصر ‎فالذي كان يتبجح قائلاً : “أنا ربكم الأعلى” ‎‏غرق على مرأى من الطفل الذي ‎بكى يوماً في قصره يريد أن يرضع !


كتاب “وتلك الأيام” , حدثنا فيه الكاتب عن 365 يوم في السنة كل واحد على حدة . الجميل في الأمر هو أن الكتاب حافل بكثير من المعلومات. والتي يتبين فيها بأن الكاتب قد عمل مجهود في البحث عن كل معلومة خاصة. وأن كل يوم تحدث فيه عن الحدث الذي كان فيه . وضم الكتاب العديد من المعلومات والأحداث، سواء التاريخية فيها أو العلمية أو غيرها. الجميل هو أن الكاتب يضفي لمسته الخاصة على كل معلومة تطرق إليها. سواء بوجهة نظره أو تعليق مختصر يخفي من خلاله مغزى يريد ايصاله.

موقع oktobdz يوفر لكم روابط آمنة ومباشرة لتحميل الكتب والروايات. كم يمكنكم أعزائي قراءة مختلف المراجعات حول الكتاب انطلاقا من موقع goodreads. ان أعجبكم الكتاب لا تنسو ترك تعليق أسفل الموضوع فهذا يسعدنا ويدفعنا لعرض المزيد. فريق أكتب يشكركم ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع.

نبذة عن الكاتب

أدهم شرقاوي كاتب شاب فلسطيني الجنسية، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات. يعيش في لبنان. حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو. دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي. ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو ” قس بن ساعدة “. من مؤلفاته: -عندما التقيت عمر بن الخطاب – كش ملك – خربشات خارجة عن القانون – حديث الصباح – عن شيء اسمه الحب – تأملات قصيرة جداً – نبض.

تحميل رواية جارة الوادي pdf

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : وتلك الأيام
المؤلف : أدهم الشرقاوي
حجم الكتاب : 2.96 ميجا

تحميل كتاب وتلك الأيام لأدهم الشرقاوي pdf

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو downl.png

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *