تحميل رواية وصال الروح pdf

تحميل رواية وصال الروح pdf

تحميل رواية وصال الروح pdf للكاتبة سارة جوهر

غلاف رواية وصال الروح pdf
رواية وصال الروح

وصف عن الكتاب

تحميل رواية وصال الروح pdf . ” توقف عن الشعور بأنك ضحية وتعاني بسبب إساءة الأهل . تخلص من الشعور بأنك مُجبر علي تحمل شريك حياتك السيئ من أجل أطفالك. أو تحمل إهانة مديرك في العمل.من أجل بقائك وحصولك علي الراتب .
أنت إنسان حر لديك حرية القرار ، بإمكانك نسيان إساءة والديك ، أو التخلي عن شريك حياتك السيئ ودون أن تخسر أبناءك ، بإمكانك التخلص من إهانات مديرك في العمل، وذلك بالبحث عن عمل جديد ، ابدأ في تطوير نفسك ، شعور الضحية يجذب أحداثاً مأساوية. ويجعلك تشعر بعدم الاستحقاق.

“كانت تلك كلمات ” جو ” الرنانة في إحدي الجلسات، داخل مؤسسة التأهيل النفسي ، تقلب ” ياسمي ” صفحات من الماضي تعيش داخلها في صراع بينه وبين مُستقبل مجهول. تحميل رواية وصال الروح pdf . تُناقش الرواية عدة موضوعات منها ” الخوف من الرفض ، شخصية الضحية ، شخصية المنقذ ، داء النرجسية ” موضوعات لا حصر لها نالت اعجابي. وجذبت انتباهي في آن واحد ، مُنبهر كالعادة بكم المعلومات التي جمعتها الكاتبة في علم الطاقة والبرمجة اللغوية العصبية. مع تقديم حلول لتلك القضايا .

تجربتي الثانية مع ” سارة جوهر ” رغم أني لا اُكمل الكتب بسبب مزاجيتي المُفرطة ولكن تتحدى سارة القارئ . فلم أترك الرواية. برعت سارة كالعادة في اختيار الفكرة ببراعة تامة. إذ سلطت الضوء علي قضية هامة جداً ، من حيث الشخصيات كانت واضحة قليلا. كل منها يحقق وظيفة وخدمة العمل ، حبكة مُتقنة كعادتها مع لغة سلسلة بسيطة.في المُجمل عمل أكثر من رائع. إلا أنه عندي نفس ملاحظة الرواية السابقة. وهي عنصر المكان والزمان . يحتاج إلي نصيب من الدقة والتوضيح. فهو بمثابة نقطة بداية انطلاق الخيال للقارئ .

نبذة عن الكاتبة

الكاتبة سارة جوهر ماجستير قانون خاص، درست برمجة لغوية وعصبية، وتعمقت في دراسة علم نفس الشخصيات والأضطرابات الشخصية. لها روايتين هما وصال الروح تناولت فيها الحديث عن انماط الشخصية . والمشكلات النفسية . والتي يعانى منها معظمنا في العصر الحديث. مثل الشعور بعدم الإستحقاق. والخوف من الرفض، والفراق. إلى جانب عرض حلول لمواجهة هذه المشكلات. جنون كامل الدسم. تناولت فيها مشكلة التفكك الأسري،والعواقب الوخيمة التى تنعكس على الأبناء. والإضطرابات النفسية الناتجة عن التربية السيئة. والتفكك داخل الأسرة.

نبذة من الرواية

كانت دروبنا تتقاطع دائمًا وكُنـا معًا أغلب الوَقت دونَ أن نشعُر، نحنُ مُتشابهان فى كل شىء حتى الرؤى التى أراها عنها دائمًا كانت هى أيضًا ترى مثلها عنى ، الآن تأكدت من صدق أحلامى كانت قريبة منى بدرجة لا تصدق . يمكنكم الاطلاع على مراجعات الكتاب في موقع goodreads الشهير، ولا تنسو ترك بصمتكم على موقعنا أكتب، نشكركم على زيارتكم. ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع القراءة.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : وصال الروح
المؤلف : سارة جوهر
حجم الكتاب : 14.88 ميجا

تحميل كتاب وصال الروح pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *