تحميل رواية 1984 pdf جورج أورويل

قراءة و تحميل رواية 1984 pdf الكاتب جورج أورويل

تحميل رواية 1984 pdf جورج أورويل
غلاف رواية 1984


وصف عن الكتاب

تحميل رواية 1984 pdf جورج أورويل . لا تتصور أنك ستنقذ نفسك مهما كان استسلامك لنا مطلقاً. فما من امرئ انحرف مرة عن جادة الصواب ثمّ أبقينا على حياته. وحتى لو اخترنا أن نتركك تعيش إلى أنْ ينقضي أجلك فتموت ميتة طبيعية. فلن يمكنك أبداً أنْ تُفلت من قبضتنا. وماحدث لك هنا سيعيش معك إلى أبد الدهر، فعليك أنْ تعي ذلك سلفاً، إننا سنسحقك إلى درجة لايمكنك بعدها أن تعود بحياتك إلى سيرتها الأولى، وستحدث لك أشياء لن يمكنك أن تبرأ من آثارها حتى لوعشت ألف عام، وأبداً لن تقدر ثانية على الشعور بما يشعر به الأحياء، إنّ كل شيء سيموت بداخلك. ولن تعود قادراً على الحب أو الصداقة، أو الاستمتااع بالحياة أو الضحك أو حب الاستطلاع أو الشجاعة أو الاستقامة، ستكون أجوف لأننا سنعصرك حتى تصبح خواء من كل شيء. ثمّ نملؤك بذواتنا. 

تحميل رواية 1984 pdf جورج أورويل مجانا من موقع oktobdz

قراءة رواية 1984 اونلاين . يتيح موقعنا oktobdz فرصة القراءة والتحميل المباشر، وذلك عبر الراب المباشر الموجود أسفل الموضوع، كما يمكنكم قراءة المراجعات على موقع goodreads. وذلك للإلمام أكثر بالكتاب. إن ألدّ أعدائك هو جهازك العصبيّ وما يعتمل في نفسك من توتّر قد يُورّطك في عمل لا تُحمد عُقباه. ص ٧٦

نبذة عن الكاتب

چورچ اورويل كان كاتب روايات بريطانى اسمه بالميلاد إريك آرثر بلير إتولد يوم 25 يونيه سنة 1903 و مات يوم 1 يناير سنة 1950 و كتاباته كانت بتتتميز بإدراك عميق للظلم الاجتماعى ، و معارضه شديده لفكر الشمولية ، و حماس لوضوح اللغه ، والاعتقاد فى الاشتراكية الديمقراطية. چورچ اورويل ممكن إعتباره أحسن مؤرخ للثقافه الإنجليزى فى القرن العشرين. تأثير أورويل فى الثقافه المعاصره ، الشعبيه و السياسيه ، لسه موجود حتى بعد سنين وفاته.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : 1984
المؤلف : جورج أورويل
حجم الكتاب : 5 ميجا

تحميل رواية 1984 pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *