تحميل كتاب قواعد السطوة pdf

تحميل كتاب قواعد السطوة pdf للكاتب روبرت غرين مجانا من موقع أكتب

تحميل كتاب قواعد السطوة pdf
غلاف كتاب قواعد السطوة


وصف عن الكتاب

تحميل كتاب قواعد السطوة pdf . تُرجم إلى أكثر من 20 لغة ، وقرأه الملايين حول العالم ، وأصبح كالظاهرة في الغرب ؛ ليس فقط لأن الكاتب قد استطاع بإقتدار. بمراجعته لسير ونصائح العظماء الذين غيروا التاريخ. أن يجد طرقا محددة وواضحة لتحقيق العزة والمكانة. يقدمها للمتعطشين ممن أحبطتهم التجارب. ولقادة الفكر والأعمال والسياسة الذين يخشون على سطوتهم من بأس التغيرات. الأهم أنه استخلص من التاريخ قواعد التعاملات الإنسانية. التي ترفع البعض وتهبط بأخرين لليأس والحسرة والحسد. بينما فريق ثالث يرتفعون إلى أعلى غايات المجد ثم يتساقطون فجأة كأوراق الأشجار في الخريف .

يعلمك الكتاب براعة قراءة الناس والأحداث كأنك تشاهد مسرحية. وأن تتخذ الدور الذي يحقق لك أكبر نفوذ وتأثير وأن تتجنب الأخطاء التي قد تدمر مسارك. ورغم أن البراعة سمة تميز القادة والقوّادين والمحتالين على السواء إلا أنه لا يصمد طويلا للتغيرات إلا المتقون الذين وصفهم السيد المسيح بأنهم بارعون كالأفاعي أبرياء كالحمام. جميعنا نبحث عن من يرشدنا إلى قواعد القوة وفى الوقت نفسه نتجاهل أن القوة كامنة داخلنا وبأننا نبحث عن طريق الوصول إلى أنفسنا.مع هذا الكتاب قواعد السطوة يجعلك تهتم باكتساب وفهم الآخرين وكيفية السيطرة والسيادة عليهم. ولكن كيف تستطيع أن تستخدم هذة القواعد وما هو الوقت المناسب لذلك وفي أى موضع تستخدم هذه القواعد؟.

يمكنكم قراءة مختلف المراجعات على موقع goodreads ، وذلك للاستفادة قدر الإمكان من آراء الناس المختلفة.

نبذة عن الكاتب روبرت غرين

روبرت غرين


ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء. ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان. نشأ روبرت غرين في لوس أنجلوس ودرس في جامعة كاليفورنيا، بركلي، ثم أكمل دراسته في جامعة ويسكونسن-ماديسون وحصل منها على درجة البكالوريوس في الأدب الكلاسيكي. قبل أن يصبح كاتباً، قدر غرين أنه عمل في 80 وظيفة بما في ذلك عامل بناء ومترجم ورئيس تحرير مجلة، وكاتب أفلام في هوليوود.

في عام 1995، عمل غرين ككاتب في فابريكا وهي مدرسة للفن والإعلام في إيطاليا، والتقى بمنتج كتب يدعى جوست إلفيرز. ألف غرين كتاباً عن السلطة لصالح إلفيرز وكتب عرضاً أصبح في نهاية المطاف 48 قانونا للسلطة. ويشير إلى أن هذه كانت نقطة التحول في حياته. يعيش غرين في لوس أنجلوس مع صديقته منتجة الأفلام “أنّا بيلير”، يتحدث خمس لغات وهو يتعلم عن الديانة البوذية، كما أنه سبّاح ويهوى ركوب الدراجات في الجبال.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : قواعد السطوة
المؤلف : روبرت غرين
حجم الكتاب : 20 ميجا

تحميل كتاب قواعد السطوة لروبرت غرين

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *