تحميل وقراءة كتاب لأنك الله

تحميل وقراءة كتاب لأنك الله

تحميل وقراءة كتاب لأنك الله pdf للكاتب علي بن جابر الفيفي

غلاف كتاب تحميل وقراءة كتاب لأنك الله
غلاف كتاب لأنك الله

وصف عن الكتاب

تحميل وقراءة كتاب لأنك الله . رحلة الى التعمق في معنى تسع من اسماء الله الصمد ، الحفيظ ، اللطيف ، الشافي ، الوكيل ،الشكور ، الجبار ، الهادي ، الغفور ، القريب، سيقربك الكتاب من ربك اكثر ويعرفك الى من انت بدونه ولا شئ ، نعمه تترى علينا واحدة تلو الأخرى وفي كل لحظه ونحن ما زلنا غافلين !


الصمد: الذي (لا عبور لأي رغبة إلا من طريق الله. لا وجود لأي حاجة إلا في ساحة الله. لا إمكانية لحدوث شئ إلا بالله، فإنه وحده الذي لا حول في الوجود ولا قوة إلا به) ومن لطفه: (واذا أراد اللطيف ان يعصمك من معصية. جعلك تبغضها أو جعلها صعبة المنال منك. أو أوحشك منها او جعلك تقدم عليها فيعرض لك عارض يصرفك به عنها )،وهو الجبار: الذي اذا التهبت نفسك اذا احترقت أحلامك إذا تصدع بنيان روحك فقل يالله .هو الهادي : الذي (تكون في غمرة النسيان فيذكرك به تكون في حومة المعصية فيوقظك تكون في وسط المستنقع فيطهرك تكون في داخل الجب فيدلي إليك حبلاً.)

نبذة عن الكاتب

علي بن يحيى بن جابر الفيفي يعمل كمحاضر في قسم الشريعة و اللغة العربية في كلية البرامج المشتركة بالمحالة ، و قد ألتحق بالجامعة عام 1435 هجريا ، و هو حاصل على بكالوريوس في تخصص العودة ، هذا إلى جانب حصوله على درجة الماجستير في تخصص الدعوة و الإحتساب ، و له العديد من الأبحاث العلمية المتميزة. يمكنكم قراءة مراجعات القراء حول الكتاب، وذلك انطلاقا من موقع goodreads. كما يمكنكم التعليق في موقعكم المفضل oktobdz . نرحب بكم وبكل أفكاركم المتعلقة بتطوير الموقع.

قراءة كتاب لأنك الله اون لاين
يوفر موقعنا قراءة مباشرة للكتاب، قم الآن بـ تحميل كتاب لانك الله مجانا. واستمتع بنصائح قيمة وحصرية. لانك الله قراءة ممتعة لكل الزوار. لا تنس وضع بصمتك عن طريق تعليق بسيط، وانصح أصدقاءك بموقع أكتب.والذي يوفر روابط مباشرة،ولا ينقلك إلى صفحات إعلانية كثيرة. البساطة منهجنا والسهر على خدمة الزوار سبيلنا.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : لأنك الله
المؤلف : علي بن جابر الفيفي
حجم الكتاب : 3.57 ميجا

تحميل كتاب لأنك الله pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *