دقات الشامو

دقات الشامو

دقات الشامو لعمرو عبد الحميد

دقات الشامو
غلاف رواية دقات الشامو

نبذة عن الرواية:

دقات الشامو للكاتب عمرو عبد الحميد هي الجزء الثاني لقواعد جارتين, وحرصا منا على توفير كل روايات الكاتب مجانا على موقعنا وللتحميل عبر رابط مباشر، يسرنا أن نقدم لكم فرصة التحميل أسفل الموضوع, أتمنى أن تروقكم الرواية الجميلة. صارت الفوضى تعم كل شيء من حولنا، وصرتُ أنا والسيدة غفران والطبيب والقلة القليلة التي لم تتخلَّ عن مدرسة السيدة منبوذين في وادي النسالى. انهار كل شيء فجأة، وعاد الوادي إلى ما كان عليه قبل سنوات، بل صار أسوأ من ذلك، وبدلًا من انتصار ثالث طمعنا في تحقيقه على أشراف چارتين يوم الغفران الأخير .. أُصبنا نحن بالضربة القاضية. إن

إخترنا لك

1- تحميل رواية قواعد جارتين pdf عن طريق رابط مباشر على موقعنا oktobdz

2- هل ترغب بزيارة عالم غريب في كل شيء .. اقرأ رواية أرض زيكولا  pdf

3- هل ترغب بقراءة رواية مميزة تغير بها الروتين .. أنصحك برواية حديث الجنود pdf

4- الدكتور أيمن العتوم يبهرنا برائعته رواية نفر من الجن ..

5- تحميل ديوان الشعر قلبي عليك حبيبتي pdf من موقعنا أكتب ..

نبذة عن الكاتب عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك والتي تقع بمحافظة الدقهلية عام 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 ، ثم تخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2018 هما حسناء القطار وكاسانو.

وفي أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة أرض زيكولا عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع في عام 2015 وبعدها في يناير 2016 صدرت له روايته (أماريتا) وهي الجزء الثاني من رواية أرض زيكولا، وكما ألف رواية ثالثة عنوانها قواعد چارتين صدرت في يناير 2018 والتي لاقت انتشارا مبهرا، ويواصل الكاتب مشواره متحديا كل الصعاب .. بالنسبة لآخر أعمال الكاتب الشاب رواية دقات الشامو والتي تمثل الجزء الثاني لقواعد چارتين والتي صدرت في شهر يناير 2019.

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : دقات الشامو
المؤلف : عمرو عبد الحميد
حجم الكتاب : 7.35 ميجا

تحميل رواية دقات الشامو pdf

تحميل رواية دقات الشامو

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *