رواية أمواج أكما قواعد جارتين3 pdf

رواية أمواج أكما (قواعد جارتين 3) pdf لعمرو عبد الحميد

رواية أمواج أكما قواعد جارتين3 pdf
غلاف رواية امواج اكما


وصف عن الرواية

 رواية أمواج أكما قواعد جارتين3 pdf . أخيرًا مع الجزء الثالث من قواعد جارتين، بعد الرواية الأولى التي أخذت اسم السلسلة : قواعد جارتين، ثم رواية دقات الشامو، نحن الآن وصلنا إلى نهاية المطاف، وعلى موعد مع الكثير من الأحداث المبهرة والمشوقة والعجيبة في أمواج أكما، الجزء الثالث.. هنا نرى النهاية كما ينبغي أن تكون، ونحصل على إجابات لكثير من الغموض والأحداث التي عشناها في الجزئين الأول والثاني، ونصل إلى النهايات التي تنبأنا بها ولم نتنبأ من خلال الأحداث السابقة.. هنا نهاية كل شيء.


يقول الكاتب: كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد آثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح!

يمكنكم قراءة المراجعات حول رواية أمواج أكما قواعد جارتين3 pdf، وذلك عبر موقع goodreads.

نبذة عن الكاتب

عمرو عبد الحميد كاتب مصري من مواليد قرية البهو فريك والتي تقع بمحافظة الدقهلية عام 1987، تخرج في كلية طب المنصورة عام 2010 ، ثم تخصص بمجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة ، بدأ كتابة الرواية مع محاولتين روائيتين قصيرتين عام 2018 هما حسناء القطار وكاسانو. وفي أكتوبر 2010 صدرت له أولى رواياته الطويلة أرض زيكولا عن دار صرح للنشر والتوزيع، قبل أن تُنشر مجددًا مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع في عام 2015 وبعدها في يناير 2016 صدرت له روايته (أماريتا) وهي الجزء الثاني من رواية أرض زيكولا، وكما ألف رواية ثالثة عنوانها قواعد چارتين صدرت في يناير 2018 والتي لاقت انتشارا مبهرا، ويواصل الكاتب مشواره متحديا كل الصعاب .. بالنسبة لآخر أعمال الكاتب الشاب رواية دقات الشامو والتي تمثل الجزء الثاني لقواعد چارتين والتي صدرت في شهر يناير 2019 ، ورواية أمواج اكما والتي تمثل الجزء الثالث من قواعد جارتين، صدرت عام 2020 وهي آخر أعمال الكاتب. رواية أمواج أكما قواعد جارتين3 pdf .

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : امواج اكما
المؤلف : عمرو عبد الحميد
حجم الكتاب : 6 ميجا

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *