رواية ابنة القس pdf جورج أورويل

تحميل رواية ابنة القس pdf للكاتب جورج اورويل

رواية ابنة القس pdf جورج أورويل
غلاف رواية ابنة القس


وصف عن الرواية

رواية ابنة القس pdf جورج أورويل . نتعرف في هذه الرواية على أورويل الناقد الاجتماعي الذي سخر بمرارة بالغة من المجتمع الطبقي الانكليزي وتقاليده ومن الكنيسة وتعاليمها وطوائفها المتناحرة. دوروثي (بطلة الرواية), لا تتحمل الواقع الصعب الذي تعيشه في بيت بائس وخرب للكنيسة لا يشاركها فيه سوى أب أرمل وبخيل ألقى عليها بأعباء أعمال البيت والكنيسة ولم يكن لها عون سوى خادمة بلهاء….. تستهلك تلك الأعمال الرتيبة والمملة جل وقتها فتصاب بفقدان الذاكرة وتهرب من البيت لتجد نفسها في لندن. ترحل مع مجموعة من المتشردين للعمل في مزرعة في الريف وتعود إلى لندن ثانية بعد أن يتخلى عنها والددها لتواجه التشرد وبرد الشوارع والتسول…. وحين تعود إلى بيت والدها ترفض عرض الزواج الذي تقدم به الرجل الوحيد الذي تحبه وترتاح برفقته لأنها تحمل عقدة نفسية جراء العلاقة غير الناجحة بين والدها وأمها والتربية الدينية المتزمتة وشعورها المريض بالواجب.

يتيح موقع أكتب التحميل لكم، عبر رابط مباشر موجود أسفل الموضوع. كما يمكنكم قراءة مختلف المراجعات على موقع goodreads.

نبذة عن الكاتب

چورچ اورويل كان كاتب روايات بريطانى اسمه بالميلاد إريك آرثر بلير إتولد يوم 25 يونيه سنة 1903 و مات يوم 1 يناير سنة 1950 و كتاباته كانت بتتتميز بإدراك عميق للظلم الاجتماعى ، و معارضه شديده لفكر الشمولية، وحماس لوضوح اللغة، والاعتقاد فى الاشتراكية الديمقراطية . چورچ اورويل ممكن إعتباره أحسن مؤرخ للثقافه الإنجليزى فى القرن العشرين. تأثير أورويل فى الثقافه المعاصره ، الشعبيه و السياسيه ، لسه موجود حتى بعد سنين وفاته.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : ابنة القس
المؤلف : جورج أورويل
حجم الكتاب : 5 ميجا

تحميل رواية ابنة القس pdf جورج أورويل

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *