رواية الأصل دان براون pdf

رواية الأصل دان براون pdf

تحميل رواية الأصل للكاتب دان براون pdf مجانا

رواية الأصل دان براون pdf
غلاف رواية الأصل

وصف عن الرواية

رواية الأصل دان براون pdf . رواية الأصل هي الرواية الخامسة للكاتب “دان براون” التي تضم الأستاذ روبرت لانغدون من جامعة هارفارد.الأصل أو Origin هي الرواية الخامسة لدان براون التي تنقل الأستاذ روبرت لانغدون من جامعة هارفارد الى عالم الفن والدين والقتل والاسرار التي ستدمر الأرض.
تبدأ الحبكة مع عبقرية الكمبيوتر إدمون كيرش، الذي دعا المثقفين من حول العالم إلى متحف غوغنهايم في بلباو، إسبانيا، للكشف عن آخر ما توصل إليه من نتائج. نحن لا نعرف ما هي إلا أننا نعرف أنها “تتناقض بكل جرأة تقريبا مع كل عقيدة دينية راسخة، ويفعل ذلك بطريقة بسيطة ومثيرة للقلق. ومع ذلك، يطلق أحد اتباع الكنسية الكاثوليكية الرومانية النار على رأس كيرش في بداية العرض. بقية الكتاب ينطوي على مغامرات لانغدون في جميع أنحاء إسبانيا، مع مديرة متحف غوغنهايم الجميلة، في محاولة للعثور على كلمة السر لكمبيوتر كيرش حتى يكشف عن سر الحياة والحرية والسعي لتحقيق السعادة. مع محاولة تجنب مجموعة دينية مناهضة لكيرش.





الكاتب دان براون
الكاتب دان براون

نبذة عن الكاتب

دان براون (Dan Brown) (مواليد 22 يونيو 1964 في ايكسيتير، نيوهامشير، الولايات المتحدة الأمريكية). مؤلف أمريكي لقصص الخيال والإثارة الممزوجة بطابع علمي وفلسفي حديث بأسلوب مشوق مكّنه من تحقيق أفضل المبيعات. حققت رواياته رواجاً كبيراً بين الأجيال الشابة في أمريكا وأوروبا، أشهر رواياته رواية شيفرة دا فينشي The Da Vinci Code التي نشرت عام 2003، وتم تصويرها كفيلم سينمائي من بطولة توم هانكس.

يمكنكم قراءة مراجعات حول الرواية من موقع goodreads.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الأصل
المؤلف : دان براون
حجم الكتاب : 8.67 ميجا

تحميل رواية الأصل دان براون pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *