رواية الرمز المفقود pdf

رواية الرمز المفقود pdf

تحميل رواية الرمز المفقود pdf لدان براون

تحميل رواية الرمز المفقود pdf لدان براون
غلاف رواية الرمز المفقود

وصف عن الرواية

رواية الرمز المفقود pdf . يقدم الكاتب الأميركي “دان براون” لقرائه رواية مثيرة للاهتمام والجدل. استحوذت على اهتمام ملايين البشر في جميع أنحاء العالم. تحت عنوان “الرمز المفقود”. دور أحداث الرواية في الولايات المتحدة الأميركية، في عالم خفي لا نعرف عنه شيئاً، حيث يغوص الروائي في ذلك الواقع بما تهيأ له من قدرات ذاتية في السرد، وما توفر له من معلومات خاصة، فينقل لنا حركة ومسار شخصيات روايته حتى يخالها المرء صورة واقعية لما يحدث خلف الكواليس. فهل هي صورة لزمان ولى، أم أنه الحاضر الخفي على العيان، أراد دخوله من خلال شخصية بطل الرواية “روبرت لانغدون” الذي هيأه لدخول ذلك العالم . وحفظ أسراره “أعضاء الأخوية” أو “حبل الجر”، “الذي هو رمز للمرتبة الأولى أو رباط المحبة الذي يجب أن يوحد الأخوية بأكملها”، سمَّاه “المبتدئ”، “بدأت رحلة المبتدئ حين دخوله خانة الهيكل الذي بعث في نفسه الرهبة، فقد بدا له المكان أشبه بمعبد من العالم القديم ولكن الحقيقة ما تزال أغرب.


أنا على بعد بضعة مبانٍ وحسب من البيت الأبيض. فهذا البناء الضخم، الواقع في 1733 الشارع السادس عشر شمال غرب واشنطن العاصمة، هو نسخة مطابقة لهيكل بُني قبل الميلاد؛ هيكل الملك موسولوس، الموسوليوم ، مكان يؤخذ إليه المرء بعد الموت”.  يمكنكم تحميل رواية الرمز المفقود انطلاقا من موقعنا، وذلك عبر الرابط المباشر أسفل الموضوع، كما يمكنكم قراءة المراجعات حولها عن طريق موقع goodreads.


الكاتب دان براون
الكاتب دان براون

نبذة عن الكاتب

دان براون (Dan Brown) (مواليد 22 يونيو 1964 في ايكسيتير، نيوهامشير.، الولايات المتحدة الأمريكية). مؤلف أمريكي لقصص الخيال والإثارة الممزوجة بطابع علمي وفلسفي. حديث بأسلوب مشوق مكّنه من تحقيق أفضل المبيعات. حققت رواياته رواجاً كبيراً بين الأجيال الشابة في أمريكا وأوروبا، أشهر رواياته رواية شيفرة دا فينشي The Da Vinci Code التي نشرت عام 2003، وتم تصويرها كفيلم سينمائي من بطولة توم هانكس.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الرمز المفقود
المؤلف : دان براون
حجم الكتاب : 13 ميجا

تحميل رواية الرمز المفقود pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *