رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل

تحميل رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل pdf

رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل
غلاف رواية الصعود إلى الهواء


وصف عن الرواية

رواية الصعود إلى الهواء جورج أورويل . إن الارتباك المزلزل الذي عم انكلترا عام 1939 والسنوات الثمانية عشر التي قضاها جورج بولينغ عاملاً في شركة التأمين وزوجاً لهيلدا المزعجة إضافة إلى هاجسه المرعب من نشوب حرب مدمرة أخرى أعادته للتفكير ببلدته الريفية الصغيرة وسلامها المفقود لكن عودته إلى لواربينفيلد حررته من وهمه تماماً ليتسلل إلى روحه إحباط ورتابة روايته 1984 المخيم على مرأى منه.

فيها حكاية مواطن يعمل في شركة تأمين يعاني من الشعور بالغربة في مجتمع ما بعد الحرب ويسيطر عليه هاجس حرب قادمة فيجتر ذكرياته قبل الحرب في قريته الوادعة الصغيرة يسرد أوريل في القسم الثاني سرد مطول عن ذكريات الرجل الأربعيني عن طفولته وأصدقاءه شغبه ومدرسته وأسرته وكل ما دمرته الحرب ليعود له الحنين إلى قريته فيترك زوجته وأطفاله ويعود ليسترجع ما ضاع منه لكنه يكتشف أن ما كان يبحث عنه ما هو إلا سراب الزمن لايتوقف والعمر يمضي .

يتيح موقع أكتب التحميل لكم، عبر رابط مباشر موجود أسفل الموضوع. كما يمكنكم قراءة مختلف المراجعات على موقع goodreads.

نبذة عن الكاتب

چورچ اورويل كان كاتب روايات بريطانى اسمه بالميلاد إريك آرثر بلير إتولد يوم 25 يونيه سنة 1903 و مات يوم 1 يناير سنة 1950 و كتاباته كانت بتتتميز بإدراك عميق للظلم الاجتماعى ، و معارضه شديده لفكر الشمولية، وحماس لوضوح اللغة، والاعتقاد فى الاشتراكية الديمقراطية . چورچ اورويل ممكن إعتباره أحسن مؤرخ للثقافه الإنجليزى فى القرن العشرين. تأثير أورويل فى الثقافه المعاصره ، الشعبيه و السياسيه ، لسه موجود حتى بعد سنين وفاته.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الصعود إلى الهواء
المؤلف : جورج أورويل
حجم الكتاب : 17 ميجا

تحميل رواية الصعود إلى الهواء pdf جورج أورويل

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *