رواية الطائر المقلد pdf سوزان كولنز

تحميل رواية الطائر المقلد pdf سوزان كولنز عبر رابط مباشر

وصف عن الرواية

رواية الطائر المقلد pdf سوزان كولنز
غلاف رواية الطائر المقلد


رواية الطائر المقلد pdf سوزان كولنز . هذا هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية “مباريات الجوع” تحت عنوان “الطائر المقلد MOCKINGJAY”. وفي هذه الرواية تتمكن “كانتيس إيفردين” بطلتنا الجريئة فتاة “ألسنة اللهب” من النجاة بالرغم من أن منزلها قد دُمرَ تماماً. أما غايل فتمكن من الفرار. ووصلت أسرة كاتنيس إلى بر الأمان. واعتقلت سلطات الكابيتول بيتا، وتبيّن أن المقاطعة 13 موجودة فعلاً. وظهر متمردون على مسرح الأحداث بقياداتٍ جديدة. تكشفت عنها ملامح ثورة! وضعت خطة لإنقاذ كاتنيس من الميدان في خضم المباريات الربعية القاسية والمؤلمة. قضت الخطة كذلك بأن تكون جزءاً من الثورة حتى من دون علمها. ظهرت المقاطعة 13 من عالم النسيان، وشرعت بالتخطيط لقلب الكابيتول، بدا أن الجميع ساهموا في تنفيذ الخطط المرسومة بعناية، عدا كاتنيس. توقف نجاح الثورة على استعداد كاتنيس لأن تكون بيدقاً فوق رقعتها، وعلى قبولها مسؤولية حماية أرواح لا حصر لها. وتغيير مسار مستقبل بانيم. تعين عليها إذا أرادت تحمل هذه المسؤولية أن تضع جانباً مشاعرها التي تتضمن الغضب والشك. تعيّن عليها كذلك أن تكون الطائر المقلد للثوار، وذلك بغضّ النظر عن الثمن الذي ستدفعه من حياتها الشخصية.

يمكنكم قراءة المراجعات حول الرواية، انطلاقا من موقع goodreads.

نبذة عن الكاتبة

مؤلفة رواية مباريات الجوع سوزان كولنز pdf


هي كاتبة وروائية أمريكية من مواليد 1962 في كونيتيكت, اشتهرت بكتابة الروايات الخيالية. في عام 2008 قامت بكتابة روايتها مباريات الجوع وهي الأولى في سلسلة روايات تحمل نفس الاسم. قامت صحيفة نيو يورك تايمز بتصنيف الرواية على أنها أفضل رواية بالعام والرواية الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية, وقامت شركة Lions Gate Entertainment بإنتاج فيلم عن الرواية في 2012.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الطائر المقلد
المؤلف : سوزان كولنز
حجم الكتاب : 2 ميجا

تحميل رواية الطائر المقلد pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *