رواية القصر الأسود pdf

تحميل رواية القصر الأسود pdf للكاتبة منى سلامة

غلاف رواية القصر الأسود pdf

وصف عن الرواية

رواية القصر الأسود pdf . اشتَهَتْ أن تكون سيدة القصر المَهيب المُحـاط بحديقــــة غَنَّـــــاء؛ أزهــــار وأشجــــار و أثمـــــار تســـــــر الناظريـن ، غيـــر مُدركــــة لظــــلال الماضي الأليم التي تَجثم بثقلها فوقه، ولا أطياف الحُب التي تُحاول أن تتسَوَّر مِحراب قلبها بغفلةٍ منها. فهل ستخرج مِن القصر بنفس الأحلام التي دخلتهُ بها، أم ستعجِنها التجربة بماءِ الندم؟

موقع oktobdz يوفر لكم روابط آمنة ومباشرة لتحميل الكتب والروايات، كما يمكنكم قراءة مختلف المراجعات حول الكتاب انطلاقا من موقع goodreads. ان أعجبكم الكتاب لا تنسو ترك تعليق أسفل الموضوع فهذا يسعدنا ويدفعنا لعرض المزيد. فريق أكتب يشكركم ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع.


نبذة عن الكاتبة

منى سلامة، طبيبة بيطرية مصرية، من مواليد المنصورة عام 1985. تخرجت في كلية الطب البيطري جامعة المنصورة عام 2008. بدأت الكتابة على الإنترنت في عام 2013، لها أربعة روايات إلكترونية “مزرعة الدموع”، “قطة في عرين الأسد”، “جواد بلا فارس”، “العشق الممنوع “. صدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015. تلاها رواية “قزم مينورا”، ثم رواية “من وراء حجاب”. وأخيرًا رواية “ثاني أكسيد الحب” في معرض الكتاب 2018. عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : القصر الأسود
المؤلف : منى سلامة
حجم الكتاب : 2 ميجا

تحميل رواية القَصر الأسود pdf

رواية القصر الأسود pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *