رواية بلاد تركب العنكبوت pdf

تحميل رواية بلاد تركب العنكبوت pdf للكاتبة منى سلامة

رواية بلاد تركب العنكبوت pdf
غلاف رواية بلاد تركب العنكبوت


وصف عن الرواية

رواية بلاد تركب العنكبوت pdf . ‘ مرحبًا بك في “بلاد تركب العنكبوت” من فضلك .. اخلع منطقك على عتبتها. فالمنطق سُم الخيال! العنكبوت متوغل، احموا الناس من الموت. العنكبوت جعل خيوطه بوابة للموت، وما زلنا مصرين على ركوبه! رغم أن خيوطه، شبكته، بيته أوهن من أن نعطيهم أهمية، ولكن العنكبوت سمح لنا بركوبه بملء إرادته، ونحن ظننا أننا من يتحكم فيه لا هو، ولكن؛ وللعجب! نحن نقوي خيطه ليصبح أكثر متانة، وأكثر التفافا حول عقولنا وحتى أجسادنا. والوهن كل الوهن أصبح معششا بداخلنا.

ماذا لو استيقظت يوما على خبر اختفاء البحر ؟ ماذا لو وجدت نفسك أمام جثة شخص تظن أنك قتلته ؟ ماذا لو اختفت الجثة و نسيها الجميع الا أربع أشخاص ؟ ماذا لو ذاب القمر و انقسمت الشمس لعدة شموس صغيرة ؟ ماذا لو كنت تملك براغيث تسافر بك الى الماضي ؟ … أهم شيء ماذا لو كنت تعيش في عالم افتراضي أو بالأحرى “عالم مواقع التواصل الاجتماعية ” !؟
رواية ذات طابع “خيال علمي” احداث متسلسلة ، مشوقة ، غير متوقعة ..
أحببت فكرة الرواية و كذا الشخصيات خاصة “مولانا الشيخ جو”.

يمكنكم تحميل الرواية انطلاقا من موقعنا أكتب، وذلك عبر رابط مباشر تجدونه أسفل الموضوع، كما يمكنكم قراءة المراجعات المختلفة حول الروابة، على موقع goodreads.

نبذة عن الكاتبة

منى سلامة، طبيبة بيطرية مصرية، من مواليد المنصورة عام 1985. تخرجت في كلية الطب البيطري جامعة المنصورة عام 2008. بدأت الكتابة على الإنترنت في عام 2013، لها أربعة روايات إلكترونية “مزرعة الدموع”، “قطة في عرين الأسد”، “جواد بلا فارس”، “العشق الممنوع “.
صدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015. تلاها رواية “قزم مينورا”، ثم رواية “من وراء حجاب”. وأخيرًا رواية “ثاني أكسيد الحب” في معرض الكتاب 2018. عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : بلاد تركب العنكبوت
المؤلف : منى سلامة
حجم الكتاب : 2 ميجا

تحميل رواية بلاد تركب العنكبوت pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *