رواية ثم لم يبق أحد pdf

رواية ثم لم يبق أحد pdf

تحميل رواية ثم لم يبق أحد pdf للكاتبة أجاثا كريستي

غلاف رواية ثم لم يبق أحد pdf
غلاف ثم لم يبق أحد

وصف عن الكتاب

رواية ثم لم يبق أحد pdf . تأليف الكاتبة أجاثا كريستي.. تدور أحداثها حول 10 أشخاص لا يجمعهم أي قاسم مشترك ولا انسجام بينهم، اجتذبتهم دعوة غامضة إلى جزيرة مقفرة معزولة، وفجأة وخلال تناول العشاء سمعوا صوتًا للمضيف المجهول يتهم كل واحد منهم بارتكاب جريمة، ولا يلبث أول المدعوين أن يسقط ميتاً، التوتر يتعاظم حينما يلاحظ المدعوون أن القاتل ليس إلا واحداً منهم.. إنهم يتناقصون واحدًا تلو الآخر، ثم.. لم يبق أحد!
قراءة مراجعات حول الرواية على موقع goodreads.


الرواية رقم 34 من روايات أجاثا كريستي تم كتابتها باللغة الانجليزية وطبعت لأول مرة في عام 1939 وقد اقتبس منها عدة مسرحيات و أفلام وكان آخرهم مسلسل بريطاني قصير عام 2015 انتاج بي بي سي وهي أولى قراءاتي لها والتي بالتأكيد سوف تتكرر عدة مرات .. كنت من قبل أظن ان روايات أجاثا لا تتعدى كونها قصص عن جرائم مختلفة يبحث فيها محقق واحد كشارلوك هولمز مثلا حتى تمنيت من فترة ليست بقصيرة أن ألتق وهذه الرواية العبقرية فكان لقاءنا مصادفة في نهاية 2016 و يقينا مني بروعتها فقد اخترت أن أضاعف شوقي إليها بضعة أيام أخرى لتكون أول ما أقرأه في 2017 وقد كان شئ سحري كان يتعلق بكلمة جزيرة الكلمة ذاتها توحي بالخيال ، بمغامرة تجعلك تنفصل عن العالم.


نبذة عن الكاتبة

أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ أجاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa) وتعرف أيضًا بالسيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)، (ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفت في 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضًا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : ثم لم يبق أحد
المؤلف : أجاثا كريستي
حجم الكتاب : 823 كيلوبايت

تحميل رواية ثم لم يبق أحد pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *