رواية زوجة الشيطان pdf

تحميل رواية زوجة الشيطان pdf للكاتب ألفريد هيتشكوك

وصف عن الكتاب

رواية زوجة الشيطان pdf . في نهاية سنة 1943 سلطت أضواء الموسم القضائى على قصر العدل في مدينة ” فان ” وكان لذلك سبب ؛ فقد كانت المحكمة منعقدة لمحاكمة نوع من الشياطين ، وهذا الشيطان كان ابن النائب العام ، كانت المحاكمة تتعلق بأحد الفاسدين وقد قتل زوجته بطلقات من بندقية الصيد في بيتها في ” لوك آن جيدل ” ثم أن الآلام السادية التى مورست على الزوجة الصبية أثناء شهر عسل رهيب كانت تحمل إلى هذه المأساة العذبة مزيدا من الإثارة المريضة القاسية ، وتلقت المحكمة ثلاثة آلاف طلب لحضور المحاكمة ، من التجار الكبار ومن صغار النبلاء في مقاطعة بريتانا ، مع أن القاعة ذات الحيطان كانت لا تتسع لأكثر من ثلاثمائة شخص .

زوجة الشيطان
زوجة الشيطان

نبذة عن الكاتب

ألفريد هيتشكوك، وهو من مواليد لندن في 13 آب/أغسطس عام 1988، عمل لفترة قصيرة في الهندسة قبل دخوله صناعة الأفلام عام 1920. وغادر بريطانيا متجهًا إلى هوليود عام 1939، حيث فاز أول أفلامه الأمريكية “Rebecca” بجائزة أوسكار عن أفضل فيلم. لهيتشكوك أكثر من 50 فيلماً، من بينها rear window، the 39 steps وpsycho. وقد حاز على جائزة معهد الفيلم الأمريكي AFI للإنجازات مدى الحياة عام 1979.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : زوجة الشيطان
المؤلف : ألفريد هيتشكوك
حجم الكتاب : 14.01 ميجا

تحميل رواية زوجة الشيطان pdf

تحميل رواية زوجة الشيطان pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *