رواية قزم مينورا منى سلامة pdf

قراءة وتحميل رواية قزم مينورا منى سلامة pdf مجانا

رواية قزم مينورا منى سلامة pdf
غلاف رواية قزم مينورا


وصف عن الرواية

رواية قزم مينورا منى سلامة pdf . لم يكَد ينجو من الموت بأعجوبةٍ .. حتى تراءت له بوضوحٍ ألغازُ هذا العالمِ العجيبِ الذي حُبس بين جدرانه، أين المفر وكلُ خطوةٍ يخطوها تغوصُ به في أعماق الخطر أكثر، وتُلزمه بقوانين يشُقُّ عليه احتمالها ؟!استهلَّ رحلةَ البحثِ عن هويتهِ المفقودةِ. بصحبةِ تلك الثائرةِ العنيدةِ متقلبةِ المزاج، التي استودع فيها ثقته مضطرًا، يعرفُ جيدًا أن الوصولَ إلى الحقيقةِ سيدفعهُ إلى كشفِ الأسرار المُخبأة في جُعبة ماضيه، لكن عليه أن يتوخى الحذرَ، وألا يدعَ أحدًا يعرفُ أنه يملكُ في رأسِه أكثر من عين واحدة.

يقول القارىء أحمد مراد بخصوص الرواية :

لعلمي بالجهد الهائل الذي بذلته الكاتبة للاعداد. قبل البدء في هذه الرواية. كم الدراسات والقراءات الغير عادي في أقل من عام لأجل رواية واحدة. لم أنبهر كثيرا بهذا الإخراج المذهل لها.”قزم مينورا” أثق بأنها سوف تصنف فيما بعد من العلامات الأدبية القليلة في هذا العصر. رواية جمعت بين الثقل الأدبي الكبير. وبأسلوب فصيح بليغ جدا يرتفع بالقاريء. وبين حركة الأحداث الجيدة والمتسارعة بلا ملل مع متعة ذهنية رائعة. الرواية بعد انتهائك منها وأنت مشدوه الأبصار. ستجد نفسك مضطرا لأن تعيد قرائتها مرة ثانية وعلى الفور بلا تباطؤ. وستجد متعة جديدة وكأنك تقرأ عملا آخر. تماما بعد أن تكشفت لك الكثير من الحقائق المدهشة. يمكنكم تحميل الرواية انطلاقا من موقعنا، وذلك يتم عبر رابط مباشر أسفل الموضوع، يمكنك قراءة الكتاب مباشرة قبل التحميل، ضع اقتباسات من الكتاب في التعليقات، فمشاركتك تسرنا، أما وأنك رغبت بقراءة مراجعات حول الرواية، يمكنك مطالعة هذا الموضوع من هنا.

نبذة عن الكاتبة

منى سلامة، طبيبة بيطرية مصرية، من مواليد المنصورة عام 1985. تخرجت في كلية الطب البيطري جامعة المنصورة عام 2008. بدأت الكتابة على الإنترنت في عام 2013، لها أربعة روايات إلكترونية “مزرعة الدموع”، “قطة في عرين الأسد”، “جواد بلا فارس”، “العشق الممنوع “. صدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015. تلاها رواية “قزم مينورا”، ثم رواية “من وراء حجاب”. وأخيرًا رواية “ثاني أكسيد الحب” في معرض الكتاب 2018. عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : بلاد تركب العنكبوت
المؤلف : منى سلامة
حجم الكتاب : 3 ميجا

تحميل رواية قزم مينورا pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *