رواية مخطوطة وجدت في عكرا pdf

تحميل رواية مخطوطة وجدت في عكرا pdf للكاتب باولو كويلو

رواية مخطوطة وجدت في عكرا pdf
غلاف رواية مخطوطة وجدت في عكرا

وصف عن الرواية

رواية مخطوطة وجدت في عكرا pdf . مخطوطة على أوراق بُردي عُثر عليها مُصادفَةُ. وبيعت أوراقاً مبعثرةوحين جُمِّعت بصعوبة بعد عشراتِ السنين. تبيَّن كم هي خطرة وتمسُّ مفاهيم كبيرة؛ فتعرَّضت لمحاولاتِ تلفٍ وإخفاء وطمس. كيف وصلت إلى يد باولو كويلو؟ هل نقل محتواها كلّه؟ هل استلَّ منها الأهم والأكثر استفزازاً وإثارة للجدل؟ هل لخَّص الصراع الوجودي والخلافات العقائدية من خلالها. أم أنه قدَّم جردةَ حسابٍ لما أوحت به الديانات ورجال الدين، أم قامَ وكأنه لا يعني ذلك، استعراضِ المفاهيم الكبيرة من قدَرٍ ومصيرٍ وعلاقات بشرية وعُزلة وجنس وعداوة؟ربّما فعل كل ذلك في رواية محبوكة الأطراف. ترك سرّ دخوله إليها وتدخّله بها طيّ الكتمان وربّما اعتمد الرمز ليتسلّل إلى واقعنا ووقائعنا ويتحدّث عنهما وهو يدّعي الحديث عن أكثر من ألف عامٍ خلت؟ كويلو روائي لا يمكن ضبطه متلبّساً أبداً

مخطوطة وجدت في عكا كتاب من تأليف باولو كويلو . صدر في العام 2003 م ، تبدأ أحداث الرواية في عام 1099 في مدينة القدس. حيث أنها تستعد للحرب مع الصليبيين. في داخل أسوار القدس ، فيجتمع أهل المدينة من رجال ونساء ، لسماع النصائح التي توجه إليهم من قبل رجل حكيم ، يطلق عليه اسم بكوبت ، ويبدأ الناس بسؤاله حول مخاوفهم من الحرب ، وطبيعة الأعداء الحقيقيين لهم ، إضافة إلى النهاية المتوقعة هزيمة أم نصر ، في البداية تشعل نار العزيمة والإصرار في داخلهم ، وأنتمائهم للولاء والوحدة ، أما في نهاية المطاف. تتغير الأسئلة وتتحول إلى الجمال والجنس والحب . يمكنكم تحميل الرواية انطلاقا من موقعناـ عبر رابط مباشر بصيغة pdf مجانا بدون قيود، وإن رغبتم بقراءة بعض المراجعات حولها عليكم بموقع goodreads الشهير والغني عن التعريف.


نبذة عن الكاتب باولو كويلو

باولو كويلو كاتب رواية الخيميائي


باولو كويلو (بالإنجليزية: Paulo Coelho). هو روائي وقاص برازيلي ولد في: 24 اغسطس 1947. يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق الفيس بوك. تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه. مستعملاً شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع.




لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : مخطوطة وجدت في عكرا
المؤلف : باولو كويلو
حجم الكتاب : 2.34 ميجا

تحميل رواية مخطوطة وجدت في عكرا pdf

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو downl.png

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *