رواية ملائكة وشياطين pdf

رواية ملائكة وشياطين pdf

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf للكاتب دان براون

غلاف رواية ملائكة وشياطين pdf
غلاف رواية ملائكة وشياطين

وصف عن الرواية

رواية ملائكة وشياطين pdf . يتم استدعاء روبرت لانغدون، وهو بروفسور شهير متخرج من جامعة هارفارد في مجال دراسة الرموز وتحليلها، إلى أحد مراكز الأبحاث السويسرية بهدف تفسير رمز سري كان قد سفع على صدر أحد الفيزيائيين الذي وقع ضحية جريمة قتل شنيعة ومروعة. ولكن ما سوف يكتشفه هذا الخبير أمر لا يمكن للعقل تصوره.ثأر قديم ومميت ضد الكنيسة الكاثوليكية من قبل منظمة خفية وقديمة تعرف بالطبقة المستنيرة. وفي محاولة يائسة لإنقاذ الفاتيكان من قنبلة موقوتة مدمرة، ينضم لانغدون إلى قوات روما ومعه العالمة الفاتنة والغامضة فيتوريا فيترا. ومعاً سوف ينطلقان في مطاردة مسعورة ومحفوفة بالمخاطر عبر السراديب والمقابر التحت أرضية الخطيرة والكاتدرائيات المقفرة وأكثر السراديب سرية على وجه الأرض… مخبأ الطبقة المستنيرة.


“ملائكة وشياطين” آخر مؤلفات دان براون مغامرة تحبس الأنفاس، تعيشها لحظة بلحظة… مشوقة، سريعة، وذات مستوى مرتفع من الذكاء”. ومما لا شك فيه أن مؤلفها هو أحد أفضل وأذكى الروائيين العالميين وأشدهم نبوغاً… وتشهد له بذلك مؤلفاته العالمية الكثيرة والتي من أهمها “شيفرة دافنتشي” الرواية العالمية التي بيع منها حين صدورها أكثر من 8 ملايين نسخة في حينه. أما روايته هذه “ملائكة وشياطين” فقد ترجمت إلى أكثر من 50 لغة وبيعها منها أكثر من 16 مليون نسخة حتى الآن. يمكنكم قراءة مراجعة حول الكتاب انطلاا من موقع goodeads.

رواية مشوقة بعنوان ملائكة وشياطين pdf
رواية مشوقة بعنوان ملائكة وشياطين

نبذة عن الكاتب

صورة الكاتب دان براون
صورة الكاتب دان براون

دان براون (Dan Brown) (مواليد 22 يونيو 1964 في ايكسيتير، نيوهامشير، الولايات المتحدة الأمريكية). مؤلف أمريكي لقصص الخيال والإثارة الممزوجة بطابع علمي وفلسفي حديث بأسلوب مشوق مكّنه من تحقيق أفضل المبيعات. حققت رواياته رواجاً كبيراً بين الأجيال الشابة في أمريكا وأوروبا، أشهر رواياته رواية شيفرة دا فينشي The Da Vinci Code التي نشرت عام 2003، وتم تصويرها كفيلم سينمائي من بطولة توم هانكس.



تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : ملائكة وشياطين
المؤلف : دان براون
حجم الكتاب : 8.39 ميجا

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *