شرح استضافة هوستنجر Hostinger

شرح استضافة هوستنجر Hostinger
استفد من العرض الحالي .. خصم يصل الى 89 %

شرح استضافة هوستنجر Hostinger. استضافة هوستنجر Hostinger لمن لا يعرفها هي شركة توفر خدمة استضافة المواقع بسعر رخيص جدا | 0.89 دولار للشهر | مقارنة بشركات أخرى، وإذا كنت من المهتمين بالبحث عن استضافة مناسبة لموقعك فأنصحك بقراءة المقال كاملا قبل المشاركة، سنتكلم عن تعريف الشركة وأهمم المميزات البارزة التي تمتاز بها شركة Hostinger.


عن شركة هوستنجر Hostinger أتحدث ..


مقر الشركة في ليتوانيا وبالضبط في مقاطعة كاوناس. تأسست عام 2004م بعد تحديات كبيرة قام بها المؤسس. كانت بداية انشائها تحمل اسم Hosting media، ثم في عام 2011م وبعد دراسات تم اختيار الاسم الحالي Hostinger، وقد مرت الشركة بعد نجاحات متواصلة على مدى السنين، ولجذب المزيد من العملاء قامت الشركة باطلاق خدمة استضافة مجانية 000webhost، والهدف منها الاشهار أكثر وجلب العملاء كما أسلفنا.
عدد الموظفين الحالييين يفوق 660 موظف، بعضهم يعمل انطلاقا من المنزل والبعض الآخر منهم في مقرات الشركة المنتشرة في أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية، بعضهم يعمل في الصيانة وبعضهم في الحماية وآخرون في التطوير والتسويق.
بالنسبة للغات الاستضافة تعتمد الانجليزية والعربية وكل شخص يختار اللغة التي تناسبه.
يعتمد الموضع خدمة الدفع عن طريق البايبال أو البطاقة البنكية وهي ميزة رائعة لنا نحن العرب، إذ يتوفر أغلبنا على حساب بايبال أو بطاقة بنكية على الأقل.

أنواع الاستضافات المقدمة من قبل Hostinger


توفر هوستنجر Hostinger مختلف انواع الاستضافة وهي:

  • الاستضافة المشتركة Shared Hosting
  • الاستضافة السحابية وهي مميزة لديها
  • استضافة سيرفر VPS
  • استضافة ووردبريس WordPress
  • حجز الدومينات Domain Registration

مميزات الاستضافة على شركة هوستنجر ..


تحتوي استضافة hostinger على العديد من المميزات الرائعة، والتي ستعجب كل من يريد التسجيل في هذه الشركة الرائدة، ومن أهم المميزات نذكر التالي :

مساحة مناسبة : يقدم الموقع مساحة تخزينية تبتدىء من 10 جيغابايت، وكل هذا يحدد على حسب الباقة التي يختارها المستخدم. من هذا المنطلق ندرك كم هي مناسبة لمن يريد بناء موقع الأول على النت.
باندويث جيد : بالنسبة للباندويث الذي يوفره موقع hostinger يتمثل في 100 جيجابايت شهريا.
مواقع متعددة : يمكنك بناء دومين واحد أو عدة دومينات كل على حسب ماختار من باقة.
أمان تام : يوفر الموقع أيضا شهادة الأمان الأساسية مجانا، فلن تحتاج بعد الآن إلى شراء شهادة الـ SSl.
تحكم بسيط : يوفر الموقع لوحة تحكم خاصة تدعى ب hPanel وهي تعتبر من أبسط لوحات التحكم على الإطلاق، لذا لا تقلق من التحكم لأنك ستيدره ببساطة. كن على يقين.
دعم متواصل : بالنسبة للدعن الفني فهو متوفر طيلة الوقت 7/24 وذلك بالمحادثة الفورية أو ما يسمى بالشات ان صح التعبير.
ضمان دائم : يمكنك ضمان كل مواقعك شغالة، لأن موقع hostinger لا يلعب بمثل هذه الأمور، كما ينمنك عزيزي القارىء استعادة أموالك، يمكنك الإطلاع أكثر على شروط الاستخدام من على الموقع.
خدمة النقل والتحويل : يمكنك نقل مواقعك من الاستضافات القديمة إلى استضافة هوستنجر مجانا، وهذه الخدمة لا تتوفر في شركات الاستضافة الأخرى، لأن أغلب الشركات تقدم خدمة النقل بشكل مدفوع، هل مازلت مترددا في الاشتراك ؟

إلى هنا ينتهي حديثنا عن هذه الشركة الرائعة، أتمنى أن يعجبكم المقال وأي استفسار أتركوه في مكان التعليق، من يرغب بالاشتراك فهذا هو الوقت المناسب لأن الشركة قامت بتخفيض الاشتراك . تبتدىء الخطة بـ 0.89 دولار للشهر. ينصح فريقنا أقل شيىء بالتسجيل في موقع هوستينجر ثم الطلب لاحقا..

التسجيل والاشتراك في استضافة hostinger

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *