قراءة في كتاب فاتتني صلاة

فاتتني_الصلاة – لـ : إسلام جمال

تحميل كتاب فاتتني صلاة pdf
قراءة في كتاب فاتتني صلاة


كتاب أنصح به بشدة ~

قراءة في كتاب فاتتني صلاة . فعلًا، نجح الكاتب في قول كل ما عجز آباؤنا عن قوله عندما كانوا يأمروننا بالصلاة؛ كتاب جد مميّز، سلِس ومفهوم يعالج هذه العبادة التي هي عماد دينِنا من منظورٍ مختلف عما عرفناه بطريقة محببة تجعلك تتشوق للصلاة و تخلق موجة حب للاتصال بالله عزّ وجل عن طريق أدائها، ستغمرك فرحة وطمأنينة غير عادية بعد الخوض في طيّات هذه التحفة. كتاب ليس كغيره من الكتب الدينية و يَصلح لكل الفئات العمرية لسلاسة سرده وجمال عباراته التي تعرف طريقها إلى قلب كل مقصّر. قال تعالى :﴿إِنَّ الْإِنْسَانَ خُلِقَ هَلُوعاً (19) إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعاً (20) وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعاً (21) إِلَّا الْمُصَلِّينَ (22) الَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ دَائِمُونَ}

كلما شعرتُ بالحزن أقول”إلا المصلين” فالحزن لن يستطيع أن ينال مني ما دمتُ أصلي، وعندما يضيق صدري أقول”إلا المصلين” فأطمئن أن الله تعالى سيشرح صدري ما دمتُ أصلي، وحين يصيبني التعب أقول “إلا المصلين” لأن الصلاة قوة، وكلما أسبغ الله عليّ من نعمه أقول”إلا المصلين” فأتذكر أن الفضل كله لله تعالى. سيبقى من أجمل وأروع الكتب التي قرأتها في حياتي، روحانية كبيرة، طُمأنينة بكل حرف فيه، بساطة فوق الخيال و تحفيز للهمة والطاقة بشكل لا يوصف. لو استطيع أن اقرأه لكل الذين احبهم فلن اتردد في ذلك لثانية، كتاب قادر على تغير مسار ومفهوم الحياة 180 درجة جعلني حرفيًا ضمن هالة من الطمأنينة والشعور بقربي من الله.

يمكنكم قراءة العديد من المراجعات الأخرى، وذلك عبر صفحة كاتب المراجعة OX – Books and Novels.

تحميل رواية في ممر الفئران pdf

تحميل كتاب فاتتني صلاة

Walid Laggoune

OX - Books and Novels عندما أقرأ كتاباً للمرة الأولى أشعر أني قد كسبت صديقاً جديداً، وعندما أقرأه للمرة الثانية أشعر أني ألتقي صديقاً قديماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *