قوة عقلك الباطن

قوة عقلك الباطن

تحميل وقراءة كتاب قوة عقلك الباطن تأليف جوزيف ميرفى pdf مجانا ضمن تصنيف تنمية بشرية.

غلاف كتاب قوة عقلك الباطن

نبذة عن الكاتب ..

ولد جوزيف ميرفي في العشرين من مايو لعام 1898 في مدينة صغيرة بضواحي مقاطعة كورك بأيرلندا ،وتم إلحاقه بالمدارس الحكومية التي شهدت تفوقه وذكاءه ونظرا للتشجيع الذي تلقاه ورغبته في الدراسة الدينية فقد تم قبوله كطالب في معهد الدراسات الدينية.
لكن بوصوله إلى سن العشرين ترك الدراسة بالمعهد حيث وجد أن هدفه كان اكتشاف أفكار جديدة واكتساب خبرات جديدة وهو الهدف الذي لم يكن بإمكانهتحقيقه في إيرلندا الخاضعة للنفوذ الديني الصارم مما دفعه إلى ترك عائلته والرحيل إلى أمريكا.

وصل ميرفي إلى مركز تجميع المهاجرين في جزيرة إيليس ولم يكن بحوزته سوى خمسة دولارات وكان هدفه الأول أن يعثر على مكان ليعيش فيه وقاده حظه الحسن إلى العثور على نزل تقاسم إحدى غرفه مع صيدلي يعمل بالصيدلة المحلية.
كتب أكثر من ثلاثين كتابا وتوفي في ديسمبر 1981 وقد تولت زوجته الدكتورة جين ميرفي مسئولية المؤسسة التي كان يديرها حتى وفاتها.

من أقوى كتب التنمية البشرية وأشهرها .. كتاب قوة عقك الباطن pdf …

وصف عن كتاب قوة عقلك الباطن

يعدّ هذا الكتاب من أقوى الكتب انتشاراً بين القراء؛ وكتاب “قوة عقلك الباطن” يعد بحق من أمهات الكتب فلقد أفاد الكثير من نصائحه الفعالة وترجم الى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل برامج التسجيل السمعية مبيعاً.ويقع الكتاب في قائمة الكتب لا بد من قراءتها لدى العديد من مؤسسات التجارة والأعمال حول العالم، يجمع الكتاب بين الحكمة القديمة والعلم الحديث، وبذلك لا يتسنى لك الوصول الى استبصارات جديدة فحسب بل والأكثر أهمية التقنيات الفعلية التي يمكن أن تستخدمها في الحياة وتشمل تلك الفصول الرائعة على سبيل المثال: الكنز الذي بداخلك، كيف يعمل عقلك، القوة صانعة المعجزات في عقلك الباطن، الكشف عن طريق العقل في الأزمنة القديمة، نزوع العقل الباطن نحو الحياة وعقلك الباطن شريكك في الحياة.وتعدّ هذه الطبعة المعتمدة من أهم أعمال الدكتور “ميرفي”، فقد تم تنقيحها وتزويدها بتعليقات جديدة من كتابات الدكتور التي لم تنشر من قبل، وهي توضح تقنيات التركيز العقلية القادرة على إزالة المعوِّقات الناشئة من اللاوعي والتي تمنعنا من تحقيق النجاح الذي نريده، ونستحقه.وبطريقة عملية وملهمة، وبالإستعانة بأمثلة من الحياة، يستعرض كتاب الدكتور “ميرفي” طرقاً لإطلاق العنان للقوى العقلية المدهشة من أجل بناء الثقة بالنفس، وتكوين علاقات إجتماعية منسجمة، وتحقيق النجاح المهني، وجنى الثروة، والتغلّب على الخوف الطبيعي والمرض، والتخلّص من العادات السيئة، وحتى التأثير على عمليات الشفاء الجسدية، وتحسين الحالة العامة وزيادة السعادة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : قوة عقلك الباطن
المؤلف : جوزيف ميرفى
حجم الكتاب : 22.53 ميجا

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن pdf


محمد نمامسي

القلم والأحلام يمكنها أن تأخذك الى أي مكان تشاء .. موقع أكتب عنوان للرقي فقد أتاح لي الفرصة للتدوين ورفع الكتب المحببة إلي، محمد من الجزائر .. كاتب، أعشق كتب التنمية البشرية والروايات .. أحبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *