كتاب استخدم ذاكرتك لتوني بوزان pdf

تحميل كتاب استخدم ذاكرتك لتوني بوزان pdf

كتاب استخدم ذاكرتك لتوني بوزان pdf
غلاف كتاب استخدم ذاكرتك

وصف عن الكتاب

كتاب استخدم ذاكرتك لتوني بوزان pdf . إن قدرة ذاكرة الانسان غير عادية و لكن هل تعرف كيف تستغلها على أحسن ما يكون؟

في هذا الكتاب يكشف الكاتب بطريقة مذهلة عن أسرار كيفية تنمية ذاكرتك, وهو يعلمك كيف تنمي ذاكرتك فيما يتعلق بالأسماء والأرقام والتواريخ والقوائم وأيضاً الأحاديث والمقالات والشعر والكتب بأكملها ويوجد هنا في الكتاب أجزاء للاعبي الورق ولمن يتعلمون لغات جديدة ولهؤلاء الذين يذاكرون استعداداً للإمتحانات وأيضاً فصل شيق عن كيف تتذكر أحلامك وهذا الكتاب ذو جدوى بصفة خاصة لطلاب الجامعات والمدارس خلال دراستهم وخاصة خلال أوقات الامتحانات والمراجعة ومفيداً لرجال الأعمال ولهؤلاء الذين يرغبون في تنمية قدراتهم الذهنية عندما يتقدم بهم السن ولأي شخص ينضم لرياضيي الذهن الذين يزداد عددهم بسرعة كبيرة والذين يعدون أنفسهم لخوض ومنافسات و بطولات الذاكرة. والكتاب يشرح كل أنظمة الذاكرة الكلاسيكية بالإضافة الى تقنيات خرائط الذهن الشهيرة.

يمكنكم قراءة مختلف المراجعات على موقع goodreads ، وذلك للاستفادة قدر الإمكان من آراء الناس المختلفة.

نبذة عن الكاتب توني بوزان

مؤلف كتاب استخدم ذاكرتك لتوني بوزان pdf
الكاتب توني بوزان


المعروف بأستاذ الذاكرة، هو صاحب السجل العامر من الأعمال والكتابات المتميزة في حقل الذاكرة، كما أنه واضع خرائط العقل (والتي تعد أداة التفكير متعددة الأساليب لتقوية الذاكرة، والتي شكلت أكبرالفتوحات العلمية الرائدة في هذا المجال على مدار خمسمائة عام) ناهيك عن الكثير عن المؤلفات التي تصدرت قوائم الكتب الأكثر مبيعاً مثل كتاب العقل اولاً واستخدم عقلك، نشرت اعماله في اكثر من مئة وثلاثين دولة بثلاثين لغة مختلفة. وهو أيضاً مؤسس مسابقات بطولة العالم للذاكرة التي أصبحت الآن حدثاً يحظى بمكانة كبيرة في جدول الأحداث الثقافية والرياضية العالمية.

تحميل كتاب 33 استراتيجية للحرب pdf

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب :
المؤلف : توني بوزان
حجم الكتاب : 4 ميجا

تحميل كتاب استخدم ذاكرتك لتوني بوزان pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *