كتاب اعترافات روائي ناشىء pdf

تحميل كتاب اعترافات روائي ناشىء pdf للكاتب أمبرتو إيكو مجانا

غلاف كتاب اعترافات روائي ناشىء pdf
كتاب اعترافات روائي ناشئ

وصف عن الكتاب

كتاب اعترافات روائي ناشىء pdf . لا يحدثنا هذا الكتاب عن “حقائق” المفاهيم، ولا يقول أي شيء عن “خطاطات” مسبقة يعتبرها النقاد وسيلة لقياس “كمية” المعنى وتحديد سبل انتشاره في تفاصيل القصة؛ إنه بوح، أي اعتراف بما كان من الممكن أن يظل سراً إلى الأبد، ما يسميه إيكو في هذا السياق، وفي سياقات سابقة، “حكايات السيرورة”. “سيروة التكون” و”سيرورة البناء” و”سيرورة التفكير بالأصابع”، بل يتحدث أحياناً عن السيرورة التي تنتقل من خلالها أجزاء من حياة المؤلف إلى عوالم التخييل بوحي أو في غفلة منه. قم بتحميل الكتاب من الرابط أسفل الموضوع، وإن راقك الكتاب أترك لنا تعليا ويسعدنا الردّ عليك في أقرب فرصة.


الكاتب أمبرتو إيكو

نبذة عن الكاتب

أومبيرتو إكو (بالإيطالية: Umberto Eco)‏ . (5 يناير 1932 – 19 فبراير 2016م) فيلسوف إيطالي، وروائي وباحث في القرون الوسطى، ويُعرف بروايته الشهيرة اسم الوردة. ومقالاته العديدة. وهو أحد أهم النقاد اللادينيين في العالم. عمل إكو محرراً ثقافياً للتلفزيون والإذاعة الفرنسية، وحَاضَرَ في جامعة تورينو. كما صادق مجموعة من الرسامين والموسيقيين والكتاب في الإذاعة والتلفزيون الفرنسيين الأمر الذي أثر على مهنته ككاتب فيما بعد. خصوصاً بعد نشر كتابه الأول مشكلة الجمال عند توما الأكويني Il Problema Estetico di San Tommaso الذي كان توسعة لأطروحة الدكتوراة خاصته.


تحميل الكتاب

يمكنكم الآن تحميل كتاب اعترافات روائي ناشئ pdf انطلاقا من موقعنا أكتب. عبر رابط مباشر تجدونه أسفل الموضوع، كما يمكنكم الاطلاع على مراجعات تخص الكتب، عبر موقع goodreads. ورشة إعداد الكتّاب مقصد الكثير من الكتاب الناشئين بل وحتى المحترفين، كن منهم واقرأ وتعلم. سيكون هناك المزيد دائما، وان رغبت بكتابما يمكنك طلبه فيالتعليقات وسيوفره لك فريق أكتب، موقعنا يسهر على تلبية طلباتكم باحترافية تامة. نشكركم على متابعتنا والتحميل من موقعنا ونتمنى لكم حظا موفقا.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : اعترافات روائي ناشئ
المؤلف : أمبيرتو إيكو
حجم الكتاب : 3.11 ميجا

تحميل كتاب اعترافات روائي ناشئ pdf

عادل متّيجي

في المدرسة يعلِّمونك الدَّرس، ثم يختَبِرونك، أمَّا الحياة؛ فتختَبرك، ثم تُعَلِمك الدرس، وقد تَقصُر الحياة، وقد تطول، فَكُل شيء مَرهون بالطريقةِ التي نحياها بها. عادل متيجي، محرر في ورشة إعداد الكتّاب .. أسعى لإثراء المحتوى وإفادة الغير بكل شيء أعرفه وأستطيع نشره .. تحياتي للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *