كتاب الإتقان pdf روبرت غرين

تحميل كتاب الإتقان pdf للكاتب روبرت غرين مجانا

كتاب الإتقان pdf روبرت غرين
غلاف كتاب الاتقان


وصف عن الكتاب

كتاب الإتقان pdf روبرت غرين . في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري للعظمة الذي سار فيه أقوى الرجال في التاريخ؛ فهذا الكتاب يستخلص حكمة العصور ليضيء لنا لأول مرة طريقا واضحا وإن كان صعبا. في داخل كل منا قدرة ليكون أستاذا. -تعلم أسرار المجال الذي اخترته. -اشترك في تدريب دقيق -امتص المعرفة الخفية التي يمتلكها من لديهم خبرات لعشرات السنين. -انطلق بجانب المتنافسين وتفوق عليهم بالتألق، وفجر الأنماط الجامدة من داخلها. ادرس سلوكات آينشتاين والعمالقة التسعة المعاصرين الذين أجرينا معهم مقابلات لغايات هذا الكتاب، ثم أطلق العنان للشغف الكامن في داخلك، وكن أستاذا. 

حين تكون أمام النواقص والعجز بدلا من القوة والميول فإن ذلك هو أفضل إستراتيجية تتبعها في المواجهة : تجاهل نقاط ضعفك، وقاوم الإغراء الذي يحثك على أن تكون مثل الآخرين، وبدلا من ذلك – مثلما فعلت تمبل غراندن – وجه نفسك نحو الأشياء الصغيرة التي تجيدها؛ لا تحلم، ولا تضع لنفسك خططا كبيرة للمستقبل، وركز على أن تصبح بارعا في هذه المهارات البسيطة والفورية؛ فهذا يجلب الثقة، ويصبح قاعدة يمكنك الإنطلاق منها والتوسع إلى المساعي الأخرى، ولا شك أن السير بهذه الطريقة – خطوة خطوة – سيتيح لك الوصول إلى ” مهمة حياتك “.

كتاب الإتقان تاليف روبرت جرين

تذكر : مهمة حياتك لا تظهر لك دائما من ميل عظيم أو رغبة واعدة، فقد تظهر مستترة في جوانب عيوبك وعجزك، فتجعلك تُركز على واحد أو اثنين من الأشياء التي تجيدها حتما، ويبذل المجهود في هذه المهارات ستتعلم قيمة الإنضباط، وتشاهد المكافآت التي ستنالها نتيجة الجهود التي بذلتها، سوف تتوسع مهاراتك، كزهرة اللوتس، إلى خارج مركز قوتك وثقتك، لا تحسد من لديهم مواهب طبيعية؛ فإنها تكون غالبا نقمة عليهم، لأن هذا الفئة من الناس قلّما تتعلم قيمة الجهد والتركيز، وستدفعثمن ذلك لاحقا في الحياة، تنطبق هذه الإستراتيجية أيضا على أي نكسات وصعوبات قد تواجهنا، وفي مثل هذه اللحظات، يكون من الحكمة عموما التمسك بعدد قليل من الأشياء التي نعرفهخا ونتقنها جيدا، لكي نستعيد الثقة بالنفس.

 يمكنكم الاستماع للمراجعة الخاصة بالكتاب من هنا، وذلك للاستفادة قدر الإمكان من آراء الناس المختلفة.

نبذة عن الكاتب روبرت غرين

مؤلف كتاب الإتقان pdf روبرت غرين
روبرت جرين


ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء. ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان. نشأ روبرت غرين في لوس أنجلوس ودرس في جامعة كاليفورنيا، بركلي، ثم أكمل دراسته في جامعة ويسكونسن-ماديسون وحصل منها على درجة البكالوريوس في الأدب الكلاسيكي. قبل أن يصبح كاتباً، قدر غرين أنه عمل في 80 وظيفة بما في ذلك عامل بناء ومترجم ورئيس تحرير مجلة، وكاتب أفلام في هوليوود.

في عام 1995، عمل غرين ككاتب في فابريكا وهي مدرسة للفن والإعلام في إيطاليا، والتقى بمنتج كتب يدعى جوست إلفيرز. ألف غرين كتاباً عن السلطة لصالح إلفيرز وكتب عرضاً أصبح في نهاية المطاف 48 قانونا للسلطة. ويشير إلى أن هذه كانت نقطة التحول في حياته. يعيش غرين في لوس أنجلوس مع صديقته منتجة الأفلام “أنّا بيلير”، يتحدث خمس لغات وهو يتعلم عن الديانة البوذية، كما أنه سبّاح ويهوى ركوب الدراجات في الجبال.

تحميل كتاب 33 استراتيجية للحرب pdf

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : الإتقان
المؤلف : روبرت غرين
حجم الكتاب : 9 ميجا

تحميل كتاب الاتقان pdf للكاتب روبرت غرين

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *