كتاب تنهيدة pdf ليوسف الدموكي

تحميل كتاب تنهيدة pdf للكاتب يوسف الدموكي ضمن تصنيف فكر وثقافة

كتاب تنهيدة pdf ليوسف الدموكي
غلاف كتاب تنهيدة

وصف عن كتاب تنهيدة

كتاب تنهيدة pdf ليوسف الدموكي. يقول الكاتب عن كتابه هذا: بكل حرفٍ في أثناء الكتابة. وبكل حرفٍ عند القراءة. نفَسٌ طويل. تنهيدة متقطعة. تتمدد بين أعمق نقطةٍ في الصدرِ. وأبعد نقطةٍ في الروح. يسيرُ بها (الكتابُ) فصلًا فصلًا. من الرسائل المُحبة. إلى الرسائل المخذولة. من اليأسِ إلى الأمل. ومن الحب إلى الحرب. ومن الفراق إلى اللقيا. يتعمق في النفس. منذ بدأتُ البحث عنها وفيها. قبل ثلاث سنواتٍ إلى الآن. مجموعًا في كتابٍ يتدرج كما يتدرج السائر على الغلاف. يكتشف الكون الذي حوله. فيجد الكونَ الحقيقي داخلَه. ويجد الأرضَ التي يخطوها صدرَه العريض. الحمد لله حمدًا كثيرا طيبا مباركًا فيه. بسم الله نبدأ. وبفضل الله نواصل. وبوعد الله نصل. “والإجابةُ أنَّ الجيل الذي يريد أن يكتب حكايتَه بنفسه، فلا بد أن يدفع ثمن قلمِه من قلبِه أولا”. يمكنكم قراءة مراجعات حول الكتاب على موقع: goodreads.

نبذة عن الكاتب

طالب مصري من مواليد 1997م. مهتم باللغة والأدب وله عدة مقالات منشورة. يصدر له العمل الأول. وهو كتاب بعنوان: تنهيدة عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

رواية تنهيدة ليوسف الدموكي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : تنهيدة
المؤلف : يوسف الدموكي
حجم الكتاب : 1.29 ميجا

تحميل كتاب تنهيدة ليوسف الدموكي pdf

خالد الشمري

خالد الشمري كاتب قصص وروايات، أتاح لي موقع أكتب الفرصة للمشاركة بالتدوين ورفع كتب للتحميل، أهوى الكتابة والرسم .. موقع أكتب فرصة لكل راغب في إثراء المحتوى العربي ..

رأيان حول “كتاب تنهيدة pdf ليوسف الدموكي

  1. كتاب رائع بحق كانه يبوح بما في داخلنا.و أن يكتب شاب في مثل هذا العمر كتابا يزخر بوصف مشاعرنا، هو فخر للأدب العربي في عصرنا.البيت الذي أسكن فيه يوجد ثلاث نسخ للكتاب.بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *