كتاب علم الفراسة والتشخيص

تحميل كِتاب علم الفراسة والتشخيص دليلك إلى معرفة وضعك الصحي والنفسي والسلوكي للوقاية من الأمراض

غلاف كتاب علم الفراسة والتشخيص

وصف عن الكتاب

كتاب علم الفراسة والتشخيص. يقودنا هذا الكتاب في رحلة مثيرة انطلاقاً من مقولة فلسفة التشخيص الشرقي بأن كل ما يتجلى من حالات جسدية ونفسية وعصبية عند الإنسان هو تجل لبيئته، وللتوازن بين بيئته الخارجية والداخلية.

فالبنية والعادات الغذائية والعوامل الوراثية الناجمة عن البيئة التي عاش فيها الأسلاف والنظام الغذائي الذى كانوا يتبعونه، تحدد جميعها بنية جسم المرء وحالته الداخلية. كما يعلمنا مبادئ التشخيص الشرقي ومهاراته، التي تعرض لنا بأسلوب مشوق ومبسط في هذا الكتاب، كيف نستخدم حاسة البصر لنتعرف إلى ما هو شاذ في وضع الجسم وحركته واستبانة العديد من الاعتلالات الصحية التي لا يكشفها الفحص الطبي الروتيني.


موقع oktobdz يوفر لكم روابط آمنة ومباشرة لتحميل الكتب والروايات، كما يمكنكم قراءة مختلف المراجعات حول الكتاب انطلاقا من موقع goodreads. ان أعجبكم الكتاب لا تنسو ترك تعليق أسفل الموضوع فهذا يسعدنا ويدفعنا لعرض المزيد. فريق أكتب يشكركم ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع.


نبذة عن الكاتب

ميتشيو كوشي ولد عام 1926 في اليابان وهو زعيم المايكروبيوتك الدولي درس العلاقات الدولية والقانون بجامعة طوكيو في عام 1949. وفد إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكرس جهوده لقضية السلام العالمي هو وزوجته أفيلين كوشي، له العديد من المؤلفات منها: كتاب نظام المايكروبيوتك الغذائي (والذي شاركت زوجته في تأليفه بالإضافة إلى ألكس جاك في الإعداد) وكتاب الرحلة الروحية.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك
كتاب علم الفراسة والتشخيص

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : عِلم الفراسة والتشخيص
المؤلف : ميتشيو كوشي
حجم الكتاب : 9.53 ميجا

تحميل كِتاب علم الفراسة والتشخيص

كتاب علم الفراسة والتشخيص

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *