كتاب قهوة باليورانيوم pdf

كتاب قهوة باليورانيوم pdf

تحميل كتاب قهوة باليورانيوم pdf للدكتور أحمد خالد توفيق

غلاف كتاب قهوة باليورانيوم pdf
غلاف كتاب قهوة باليورانيوم

وصف عن الكتاب

كتاب قهوة باليورانيوم pdf . بعد ان حقق كتاب(شاي بالنعناع) هذا النجاح الباهر كان علية أن يصدر كتابًا أخر اسمه (قهوة باليورانيوم) هذا شيء حتمي له قوة القانون، ولا نسأل لماذا اليورانيوم بالذات، فلا يمكن أن يكون الكتاب قهوة بالزركونيوم أو الجرمانيوم. بعض هذه المقالات ساخر وبعضها مفعم بالشحن وبعضها يتلصص على عالم الفن الساحر.لكنك لن تجد مقالًا سياسيًا واحدًا في هذه المجموعة، لأن السياسة تسربت إلى كل شيء، ولونت كل شيء. والتصقت رائحتها بأناملنا وأوراقنا وأدوات طعامنا وشعر حسناوات شارعنا. سوف نفر من السياسة ونحتمي في مكان هادئ دافئ لن تجدنا فيه لعدة ساعات. يمكنكم مراجعة آراء الراء حول الكتاب انطلاقا من موقع goodreads.






مؤلف كتاب قهوة باليورانيوم pdf
د.أحمد خالد توفيق

نبذة عن الكاتب

أحمد خالد توفيق فراج من مواليد 10 من يونيو 1962م – 15 من رجب 1439 هـ، مؤلف وروائي وطبيب مصري. يعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب والأشهر في مجال أدب الفانتازيا والخيال العلمي، حيث لقب بالعراب والأمر راجع لمكانته في عالم الأدب.

بدأ رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا واستقبالًا جيدًا من الجمهور، ما شجعه على استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995 وسلسلة سفاري عام 1996، وفي عام 2006 أصدر سلسلة WWW والتي لاقت نجاحا مبهرا. ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها (رواية يوتوبيا) عام 2008م، وقد تُرجمت إلى عدة لغات وأعيد نشرها في أعوام لاحقة، وكذلك (رواية السنجة) التي صدرت عام 2012م، و(رواية مثل إيكاروس) عام 2015م، ثم رواية في ممر الفئران التي صدرت عام 2016. بالإضافة إلى مؤلفات أخرى مثل: “قصاصات قابلة للحرق” و”عقل بلا جسد” و”الآن نفتح الصندوق” التي صدرت على ثلاثة أجزاء.

اشتهر أيضًا بالكتابات الصحفية، فقد انضم عام 2004م إلى مجلة الشباب التي تصدر عن مؤسسة الأهرام، وكذلك كانت له منشورات عبر جريدة التحرير وعديد من المجلات الأخرى. كان له أيضًا نشاط في الترجمة، فنشر سلسلة رجفة الخوف وهي روايات رعب مترجمة، وكذلك ترجم (رواية نادي القتال) الشهيرة من تأليف تشاك بولانيك، وكذلك ترجمة رواية “ديرمافوريا” عام 2010م. وترجمة رواية “عداء الطائرة الورقية” عام 2012م. استمر نشاطه الأدبي مع مزاولته مهنة الطب، فقد كان عضو هيئة التدريس واستشاري قسم أمراض الباطنة المتوطنة في كلية الطب (جامعة طنطا) كلية الطب جامعة طنطا. توفي في 2 من إبريل عام 2018م عن عمر يناهز 55 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة، رحمه الله.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : قهوة باليورانيوم
المؤلف : أحمد خالد توفيق
حجم الكتاب : 14.88 ميجا

تحميل كتاب قهوة باليورانيوم pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *