كتاب لغات الحب لكريم الشاذلي pdf

كتاب لغات الحب لكريم الشاذلي pdf

تحميل كتاب لغات الحب لكريم الشاذلي pdf عندما يتحدث الحب

غلاف كتاب لغات الحب لكريم الشاذلي pdf
كتاب لغات الحب

وصف عن الكتاب

كتاب لغات الحب لكريم الشاذلي pdf . يتحدث الكتاب عن فن التعامل مع شريك الحياة لتفادي الأخطاء الممكن حصولها . يناقش الأمور من وجهة نظر إسلامية فيصور الإسقاطات على وقائع وأفكار إسلامية في فن التعامل مع شريك العمر. الكاتب يطرح مجموعة من المشاكل التي قد تواجه الزوجين في الحياة اليومية , سواء كانت اجتماعية عائلية أو على المستوى الشخصي . في بعض الأحيان يطرح حلول عقلية ومعقولة وأحيانا يطلب منا شيئا يفوق الطاقة في نظري , يطلب منا في معظم المواقف أن نكون متعقلين ولو كنا كذلك لما احتجنا لكتب من هذا النوع ولا وجد أخصائين للأسرة .


نبذة عن الكاتب

كريم الشاذلي (ولد في 26 نوفمبر 1978) هو كاتب ومحاضر متخصص في التنمية البشرية وفنون تربيه الأبناء وإعلامي بمجال التنمية البشرية ومؤسس ومدير عام دار أجيال للنشر والتوزيع، له العديد من الكتب والبرامج والإسهامات في هذا المجال. السيرة الذاتية، سافر بعد انتهاء دراسته الثانوية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكث فيها ست سنوات، عمل فيها في مجال النشر والطباعة، وهناك بدأت اهتماماته بالتنمية الذاتية وتطوير الشخصية، وأسس مع عدد من الأصدقاء مجلة “ألوان الطيف للتنمية البشرية” وأدار تحريرها لفترة قبل أن يتم إغلاقها ويعود إلى مصر. له ميول إعلامية دعمها بدراسته في كلية الإعلام (الجامعة المفتوحة) عام 2004، وبدأ مشواره الإعلامي من خلال إعداد وتقديم برنامج (أحلى شباب) على قناة البدر الفضائية، وكذلك مشاركاته كضيفا في العديد من القنوات الفضائية.وهو مؤسس والمدير العام لدار أجيال للنشر والتوزيع

استمتع بكتاب لغات الحب وتعلم وتثقف

قم بقراءة الكتاب وتحميله عبر الرابط المباشر المتواجد أسفل الموضوع، كما يمكنك قراءة مراجعات القراء حول الكتاب على موقع goodreads. لا تنس ترك تعليق لنا لنندفع نحو الأمام. نسعى جاهدين لتوفير كل الكتب المفيدة. في النهاية فريق أكتب يشكركم عن زيارتكم.

لا تقرأ وترحل .. ضع بصمتك .. شاركنا رأيك

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : لغات الحب
المؤلف : كريم الشاذلي
حجم الكتاب : 5.47 ميجا

تحميل كتاب لغات الحب pdf

إدارة أكتب

إذا كانت الكتابة هي الطريق إلى الشعور بالحرية , فإن أول ما قد يواجهه الكاتب هو الخوف من هذه الحرية , الخوف من مواجهة اللغة , لأن أول منازل الكتابة اللغة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *