كوني صحابية

كوني صحابية

كتاب كوني صحابية pdf

يمكنكم تحميل كتاب كوني صحابية لحنان لاشين في صيغة pdf.عبر رابط مباشر أسفل المقال كما عودناكم دائما. موقعنا يحرص على إيصال المعلومة للقارىء أينما كان. الآن يمكنك اهداء الكتاب لزوجتك ولابنتك وأمك لكي تتعلمن أمور دينهن ودنياهن عن أمهات المسلمين رضوان الله عليهن.

غلاف رواية كوني صحابية لحنان لاشين
غلاف كتاب كوني صحابية


نبذة عن كتاب كوني صحاب

كوني صحابية للدكتورة حنان لاشين هو كتاب موجه إلى الفتيات بصفة خاصة، تضمن قصصا واقعية عن حياة بعض الصحابيات رضوان الله عليهن، ومواقفهن العظيمة في الإسلام وتفانيهن في خدمة أزواجهن وامتثالهن لما جاءت به تعاليم الإسلام السمحة. غير مباليات لنظرة الأخرين إليهن. هدف الكتاب هو تعليم الفتيات المسلمات وخاصة المراهقات منهن الكثير الكثير عن كيفية العيش بسلام معتبرات بحياة الصحابيات من قبلهن، وبعض القصص الواقعية الأخرى من عصرنا هذا. أسلوب الكتاب بسيط جدا، واضح وجميل. لا يشوبه أي غموض أو تكلف، سهل تفهمه أية فتاة عربية.

أسلوب الكتاب بسيط جدا، واضح وجميل. ولا يشوبه أي غموض أو تكلف. سهل تفهمه أية فتاة عربية. لكن بعكس ماذكرته الكاتبة بأنه موجه إلى المراهقات. فأني أرى الكتاب موجه إلى كل امرأة مسلمة، مراهقة كانت أو راشدة. فحتى من شقت التجارب على جبينها تجاعيد الكبر. وأشعلت الأيام شعرها شيبا هي بحاجة الى مثل هذه النصائح والعبر لتستقيم حياتها فتستقر. بدون مبالغة في الأمر. كل امرأة. مهما كان سنها يجب عليها أن تتعرف على حياة الصحابيات لتعي قدر الأمانة التي تحملها. وبساطة الحياة التي جعلها الله لنا وعقدها المجتمع.

كوني مثل فاطمة ليأتيك زوج صالح كمثل علي ابن أبي طالب❤…..رضي الله عنه.. . كوني صحابية، كوني مثلهن❤

نبذة عن الكاتبة ..

كاتبة مصرية من مواليد 1971م. وحاصلة على بكالوريوس الطب البيطري من جامعة الإسكندرية. صدر لها عدة مؤلفات في المجال الاجتماعي. تنوعت بين الكتب والروايات ومنها: كوني صحابية، وغزل البنات، وممنوع الضحك، والهالة المقدسة،ومنارات الحب، وإيكادولي وأوبال.

إقتباسات من الكتاب:

صورة الغلاف الخلفي لكتاب كوني صحابية
اقتباسات
اقتباسات 1

نشر أيضا للكاتبة: أمانوس، إيكادولي، أوبال.

نقدم لكم قراءة في كتاب كوني صحابية عبر صفحة قراءة في كتاب على الفيسبوك.


تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : كوني صحابية
المؤلف : حنان لاشين
حجم الكتاب : 1.85 ميجا

تحميل كتاب كوني صحابية pdf

تحميل كتاب كوني صحابية لحنان لاشين

belee

مصممة أغلفة كتب، كاتبة في بداية مشوارها وأستاذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *