يسمعون حسيسها

يسمعون حسيسها

تحميل وقراءة رواية يسمعون حسيسها تأليف أيمن العتوم pdf مجانا ضمن تصنيف روايات عربية.

نبذة عن الكاتب أيمن العتوم

غلاف رواية يسمعون حسيسها

أيمن العتوم شاعر وروائي أردنيّ ولد في ( الأردن – جرش سوف 2 آذار 1972)، تلقّى تعليمه الثانوي في دولة الإمارات العربية المتحدة – إمارة عجمان والتحق بـجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ليتحصل على بكالوريوس الهندسة المدنية فيها عام 1997 وفي عام 1999 تخرّج في جامعة اليرموك بشهادة بكالوريوس لغة عربية، ثمّ التحق بالجامعة الأردنية ليُكمل مرحلة الدراسات العليا في اللغة العربية وحصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه في اللغة العربية تخصص نَحو ولغة عامي 2004 و 2007، اشتُهر بروايته يا صاحبي السجن التي صدرت عام 2012 وتعبّر عن تجربة شخصيّة للكاتب في السجون الأردنية خلال عامَي 1996 و 1997 بكونه معتقلاً سياسياً ، كما له دواوين شعريّة عديدة أحدثها ديوان ” طيور القدس عام 2016 “

وقد طُبع أدب أيمن العتوم بالطابع الإسلامي، وذلك جليٌّ في عناوين رواياته؛ حيث يقتبس أسماءها من آيات القرآن الكريم، كما يظهر ذلك في كثير من قصائده.

وقد ساهمت نشأته الاجتماعية حيث والده الدكتور علي العتوم أحد المحسوبين على الحركة الإسلامية في الأردن في ذلك، كما كان لوالده الدور الأكبر في تحبيب اللغة العربية وآدابها وأهلها إليه؛ لكون والده كان أستاذا للغة العربية في جامعة اليرموك.

وصف شامل لرواية يسمعون حسيسها

اخترنا لكم من موقعنا عبر هذا الفاصل ..

1- رواية يا صاحبي السجن متوفرة الآن .. سارع وقم بالتحميل مجانا

2- هل ترغب بقراءة رواية مميزة تغير بها الروتين .. أنصحك برواية حديث الجنود   pdf

3- دراسة رواية ذائقة الموت للأستاذ أيمن العتوم حصريا على موقع أكتب ..

4- أكتب وارتقِ حيث ما كنت يوفر الديوان الشعري المشهور نبوءات الجائعين pdf

5- وصف شامل للديوان الشعري المعنون بـ : خذني إلى المسجد الأقصى ..

تحميل رواية يسمون حسيسها pdf للدكتور أيمن العتوم

كما عودناكم دائما فالتحميل في موقعنا يتم عن طريق رابط مباشر تجدونه أسفل الموضوع، أتمنى أن تعجبكم الرواية وقراءة ممتعة، إلى أن نلتقي بكم قريبا مع كتاب آخر ..

نبذة من رواية يسمعون حسيسها

خلف الوادي انتشرت أشجار هرمة ، إلا انها ظلت خضراء على طول عمرها الذي تجاوز مئات السنين .. ووقفت أمام شجرة لزاب عتيقة وخاطبت فيها الراحلين جميعا من جدي الى جدتي الى عمتي إلى كلب صديقي إلى قطة جارتنا إلى ببغاء أخي : لقد شهدتكم هذه الشجرة العتيقة ، أنتم مضيتم وظلت هي مخضرة ،أنتم توقفتم عن العطاء عند حد الثواء وهي ظلت تعطي كأنها من النهر نفسه تستمد البقاء ..
أنتم أنبتم من جذوركم فسقطتم على جبهاتكم في حفر التراب ، وهى ظلت تضرب جذورها في التراب و رؤوس أغصانها في رحب الفضاء آنتم فانون وهي إلى الآن باقية ..

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : يسمعون حسيسها
المؤلف : أيمن العتوم
حجم الكتاب : 13.21 ميجا

تحميل يسمعون حسيسها pdf

خالد الشمري

خالد الشمري كاتب قصص وروايات، أتاح لي موقع أكتب الفرصة للمشاركة بالتدوين ورفع كتب للتحميل، أهوى الكتابة والرسم .. موقع أكتب فرصة لكل راغب في إثراء المحتوى العربي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *