6 نزهات في غابة السرد pdf

تحميل كتاب 6 نزهات في غابة السرد pdf مجانا للكاتب أمبرتو إيكو

غلاف كتاب 6 نزهات في غابة السرد
غلاف كتاب 6 نزهات في غابة السرد

نبذة عن الكتاب
6 نزهات في غابة السرد pdf . المؤلف الذي أحسن عرض عمله يقدم لنا تصوراً أصيلاً للرواية وقضاياها استناداً إلى مفهوم الغابة بإيحاءاتها المتنوعة فالغابة فضاء مفتوح ومغلق، ساحر ومخيف، منفر وغاو، بسيط وشديد الكثافة، قد تتسلل إليه أشعة الشمس، وقد تحجبها الأشجار الكثيفة. وبطبيعة الحال، فإن الأمر يتعلق باستعارة تحيل على العوالم التخييلية التي تبنيها الرواية وفق استراتيجيات متنوعة يمكن اختزال بؤرتها المركزية فى العلاقة بين محفلي الإنتاج والتلقي، والمؤلف والقارئ. إيكو يقدم الكتاب وهو عبارة عن ستة محاضرات ألقاها إيكو فى جامعة هارفارد الأمريكية، فى إطار ما يعرف بـ : ( قراءات نورتن الست).


مؤلف كتاب 6 نزهات في غابة السرد pdf
الكاتب أمبرتو إيكو

نبذة عن الكاتب

أومبيرتو إكو (بالإيطالية: Umberto Eco)‏ . (5 يناير 1932 – 19 فبراير 2016م) فيلسوف إيطالي، وروائي وباحث في القرون الوسطى، ويُعرف بروايته الشهيرة اسم الوردة. ومقالاته العديدة. وهو أحد أهم النقاد اللادينيين في العالم. عمل إكو محرراً ثقافياً للتلفزيون والإذاعة الفرنسية، وحَاضَرَ في جامعة تورينو. كما صادق مجموعة من الرسامين والموسيقيين والكتاب في الإذاعة والتلفزيون الفرنسيين الأمر الذي أثر على مهنته ككاتب فيما بعد. خصوصاً بعد نشر كتابه الأول مشكلة الجمال عند توما الأكويني Il Problema Estetico di San Tommaso الذي كان توسعة لأطروحة الدكتوراة خاصته.

للاطلاع على مراجعات القراء حول الكتاب، ندعوكم للمطالعة واكتشاف المزيد حول الكتاب انطلاقا من موقع goodreads. كما يمكنكم القراءة والتحميل انطلاقا من موقعنا أكتب عبر الرابط أسفل المقال.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 25-300x161.png

معلومات عن الكتاب :
عنوان الكتاب : 6 نزهات في غابة السرد
المؤلف : أمبيرتو إيكو
حجم الكتاب : 5.08 ميجا

تحميل كتاب 6 نزهـات فـي غـابة السردْ pdf

عادل متّيجي

في المدرسة يعلِّمونك الدَّرس، ثم يختَبِرونك، أمَّا الحياة؛ فتختَبرك، ثم تُعَلِمك الدرس، وقد تَقصُر الحياة، وقد تطول، فَكُل شيء مَرهون بالطريقةِ التي نحياها بها. عادل متيجي، محرر في ورشة إعداد الكتّاب .. أسعى لإثراء المحتوى وإفادة الغير بكل شيء أعرفه وأستطيع نشره .. تحياتي للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *