سرداب قارون

لو بحثنا جيدًا في قصة قارون التي ذكرها القرآن الكريم، سنجد وصف مفاتيح خزائِنه الحاوية لكنوزه الكبرى بقول الله عز وجل عنها:
(وَآتَيْنَاهُ مِنَ الْكُنُوزِ مَا إِنَّ مَفَاتِحَهُ لَتَنُوءُ بِالْعُصْبَةِ أُولِي الْقُوَّةِ)
كان الوصف الوحيد لهذه المفاتيح هو مدى ثقلها، وليس هيئتها أو نوعها ! فهل كان قارون يستعين بما لا يقل عن عشرة من الرجال أُولي القوة الذين تنوء بهم ثقل المفاتيح كل مرة يريد فيها دخول خزائنه؟ ..
وكم مرة كان يفعلها ؟!
الحل يسير جدًا..
وهذا هو السر الذي نحن بصدده الآن بعد كشفنا لسرداب قارون..

أحمد السعيد مراد

- طبيب وروائي مصري. - عضو اتحاد كُتاب مصر. - صدرت روايته الأولى "ملائكة وذئاب" في يناير 2008م. تلاها العديد من الروايات المطبوعة كان أشهرها: "كتاب الأقدار" و "رُباع" و "ما لا تعلمون" و" لا تسألني لماذا أحببتها" و " سرداب قارون " والَّلاتيِ نفد منهن الكثير من الطبعات. - آخر اصداراته رواية " الزعيم " والصادرة عن دار البشير للعلوم والثقافة. - روايته ( فريق السكمنتو ) فازت بالقائمة القصيرة لجائزة الدكتور شومان للخيال العلمي لعام 2019. - له الكثير من الروايات والقصص القصيرة المنتشرة على شبكة الإنترنت، والتي لم تطبع أشهرها روايتي: "الزلزال" و "طيور جريحة". - صدر له بالمشاركة مع ا. سامية أحمد سلسلة ( فيمتوبايت ) لمغامرات الخيال العلمي، والتي صدر منها 4 أعداد حتى الآن. - رواية ( رُباع ) تمت ترجمتها إلى اللغة الفارسية.

الإسم العربي: سرداب قارون

اللغة: العربية

النوع: رواية

الكاتب: أحمد السعيد مراد

الناشر: دار البشير للثقافة و العلوم

سنة النشر : 2018

عدد الصفحات: 304

المشاهدات: 13

التصنيفات:

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا توجد مراجعات حتى الآن
يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة مراجعة
لا اقتباسات حتى الان
لا يوجد قراء حتى الآن
التفاعل
0
0
0
0
0
التقييم
لا يوجد تقييمات بعد
قم بتسجيل الدخول للتقييم
مشاركة

التالي